حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18689

المعتصمون في الرابية .. لا سفارة اسرائيلية على ارض اردنية

المعتصمون في الرابية .. لا سفارة اسرائيلية على ارض اردنية

المعتصمون في الرابية ..  لا سفارة اسرائيلية على ارض اردنية

23-09-2011 08:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  سرايا - خاص - طالب المعتصمون باغلاق السفارة الاسرائيلية في اعتصام ومسيرة بعد انتهاء صلاة الجمعة من مسجد الرابية ورفعوا شعارات "الشعب يريد إسقاط معاهدة وادي عربة".
واطلق المتظاهرون عبر مكبر الصوت هتافات " فليسقط غصن الزيتون... الشعب يريد غلق السفارات... ' الشعب يريد إسقاط وادي عربة.. الشعب يريد تحرير الرابية .. لاسفارة صهيونية على ارض أردنية.
وفرضت قوات الامن طوقاً حول محيط السفارة الاسرائيلية في منطقة الرابية و مسجد الكالوتي المجاور لها, واغلقت كافة الطرق المؤدية لها خوفا من تطور الامور ومحاولة اقتحام السفارة وقد تعاملت قوات الامن مع المعتصمين بهدوء ولم تحدث اي مواجهات وكن عداد المتظاهرين كان متواضعا .
الى ذلك نظمت الحركة الإسلامية مظاهرة في ماركا الشمالية وتحدث في الاعتصام النائب السابق عزام الهنيدى حيث قال ان الفساد فى الاردن اصبح محصن حيث بيعت مقدرات الدولة ومؤسساتها وأراضيها بغياب تام للرقابة البرلمانية، ومشاريع قوانين الموازنة والاتفاقيات السياسية تقر دون أن يكون للبرلمان أي دور فيها وقد افقر الشعب وافقد الثقة بالدولة والفاسدون يتقلدون أرفع المناصب، والتشريعات التى توضع هي لجلب المساعدات من الخارج .
وانطلقت مسيرة من مسجد حى نزال الكبير بمشاركة المئات وطالب المتظاهرون بالحرية والحياة الكريمة ومحاربة الفاسدين وبحكومات برلمانية منتخبه من الشعب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18689
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-09-2011 08:16 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم