حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15908

ديوان الخدمة يدعو لتدقيق المعلومات الخاصة بطلبات التوظيف عبر موقعه الالكتروني

ديوان الخدمة يدعو لتدقيق المعلومات الخاصة بطلبات التوظيف عبر موقعه الالكتروني

ديوان الخدمة يدعو لتدقيق المعلومات الخاصة بطلبات التوظيف عبر موقعه الالكتروني

30-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - طلب ديوان الخدمة المدنية من جميع المتقدمين بطلبات توظيف الى الديوان تدقيق طلباتهم عبر موقع الديوان الالكتروني

وأكد مدير العلاقات العامة والاعلام الناطق الإعلامي للديوان خالد الغرايبه في حديث الى وكالة الانباء الاردنية (بترا) ضرورة تدقيق المعلومات الخاصة بالطلب والتي هي الاساس في التنافس عند زيارتهم موقع الديوان من خلال الانترنت وفتح الصفحة الخاصة للمتقدم بطلب التوظيف .

ولفت الى ضرورة تدقيق التخصص والمنطقة الجغرافية المتنافس عليها وتطابقها مع المكان المثبت على الهوية الشخصية الصادرة عن دائرة الاحوال المدنية ، وتدقيق سنة التخرج وسنة تقديم الطلب والمعدل في الجامعة ومعدل الثانوية العامة .

وقال في حال وجود اي خطأ لدى تدقيق الطلب على الشخص المعني مراجعة ديوان الخدمة المدنية مباشرة وتقديم ما يثبت عكس ذلك مؤكدا ان هذه الخدمة متاحة لجميع المتقدمين بطلبات توظيف الى الديوان سواء كانت قبل او بعد اصدار الكشف التنافسي المتوقع اصداره مطلع الشهر الحالي .

ولفت الغرايبه الى ضرورة تحديث رقم هاتف المتقدم بطلب توظيف الى الديوان في حال تغييره مباشرة سواء كان داخل المملكة او خارجها حيث اعطى ديوان الخدمة المدنية هذه الصلاحية لأي شخص يستطيع تحديث هاتفه الجديد من اي موقع انترنت في العالم .

واضاف انه نظرا لاهمية هذه الخدمة التي من الممكن ان يستفيد منها مقدم الطلب من خلال الهاتف العامل حيث سيصله على هاتفه الخلوي رسالة نصية وهاتفه الارضي الثابت رسالة مسموعه تبلغه هذه الرسالة بالترشيح للتعيين أو الترشيح للامتحان التنافسي مؤكدا إن هذا الأمر يخفف من أعداد المستنكفين بالالتحاق بالوظائف الحكومية ويتيح الفرصة للمتقدم بالطلب بالحفاظ على حقه .

واوضح الغرايبه ان الديوان ووفقا لأسس انتقاء وتعيين واختيار الموظفين في الوزارات والدوائر الحكومية يقوم بنشر اسماء المرشحين للتعيين او المرشحين للامتحانات التنافسية في جريدة محلية يومية الا ان الديوان يحرص على استخدام كافة الوسائل المتاحة لأبلاغ المرشحين للامتحانات التنافسية او التعيين من خلال وسائل الاتصال الحديثة للوصول الى صاحب الحق وهذه الخدمة لجميع المتقدمين بطلبات للديوان سواء من خلال موقع الديوان الالكتروني أو رسائل( اس ام اس) --(بترا) هـ.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15908
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم