حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9024

5% الى 70% نسبة الانجاز في مشروع سكن كريم لعيش كريم

5% الى 70% نسبة الانجاز في مشروع سكن كريم لعيش كريم

5% الى 70% نسبة الانجاز في مشروع سكن كريم لعيش كريم

24-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا - اكد مدير دائرة الاملاك وشؤون المستفيدين في مؤسسة الاسكان والتطوير الحضري المهندس محمود جميل ان نسبة الانجاز في المرحلة الاولى من مشروع سكن كريم لعيش كريم التي تضم وحدات ابو علندا ومادبا والزرقاء وتشتمل على 3250 شقة سكنية من اصل 10 الاف شقة تتراواح ما بين 35 بالمئة الى70بالمئة.

 

وبين المهندس جميل خلال الجولة الصحافية الاولى التي نظمتها مؤسسة الاسكان والتطوير الحضري اليوم السبت على مواقع المبادرة الملكية "سكن كريم لعيش كريم" شملت مشروع ابوعلندا في عمان والفيحاء في محافظة مادبا ومدينة خادم الحرمين الشريفين في محافظة الزرقاء, ان نسبة الانجاز في مشروع ابوعلندا1/أ هي 70 بالمئة وابوعلندا 1/ب هي 45 بالمئة وان نسبة الانجاز في مشروع مدينة خادم الحرمين الشريفين بلغت 35 بالمئة.

 

واشار إلى انه سيتم الاعلان عن اسماء المرشحين للاستفادة من مشروعات المكرمة الملكية "سكن كريم لعيش كريم" في ستة مواقع هي الفيحاء بمادبا وضاحية الاميرة ايمان بعمان والبدر بالحصن في اربد والديار بماركا والبتراوي بالزرقاء وجبل طارق بالزرقاء في الاول من تموز المقبل على ان تسلم المفاتيح في نهاية العام الحالي.

 

ونوه إلى جهود نقابة المهندسين في تصديق مخططات هذه المشروعات.

 

من جهته قال رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان المهندس زهير العمري الذي شارك في الجولة على المشروعات ان هذا المشروع الحيوي والمهم على صعيد الوطن كله يعد ثمرة من ثمار التعاون القائم ما بين القطاعين العام والخاص ويعكس حرص الجميع على انجاح المبادرة الملكية السامية من خلال مواصفات تضاهي تلك المعتمدة في المشروعات الخاصة بالاضافة الى المعايير العالية المعتمدة لضبط الجودة في مشروع سكن كريم لعيش كريم.

 

وبحسب الادارات الفنية لمشروع سكن كريم لعيش كريم فقد تم اعتماد 15 بالمئة من العمالة من خريجي الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب ونسب عالية من العمالة المحلية المؤهلة والمتدربة على مختلف اعمال البناء والمهن.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9024
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم