حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22827

تجبر السيدات على ممارسة الجنس مع زوجها وتصورهن ثم تبيع الشريط بـ 200 جنيه

تجبر السيدات على ممارسة الجنس مع زوجها وتصورهن ثم تبيع الشريط بـ 200 جنيه

تجبر السيدات على ممارسة الجنس مع زوجها وتصورهن ثم تبيع الشريط بـ 200 جنيه

24-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا- إبتكرت ربة منزل وزوجها حيلة جديدة للوصول إلى الثراء السريع, حيث قرر الزوج ويعمل طبالا فى الأفراح مع زوجته, على جلب السيدات من أمام محطة مترو الأنفاق بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية المصرية بعد التعرف عليهن بطرق ملتوية وإحضارهن إلى منزلهما. ثم تخرج الزوجة بحجة شراء زجاجة مياه غازية من المحلات المجاورة لتحية الضحية، ثم تعود فجأة وتقول للضحية أخلعى ملابسك برضاكى ومارسى الجنس مع زوجى وإلا سوف أفضحك وأبلغ الشرطة، فتخاف الضحية من الفضيحة وتمارس الجنس مع الزوج، وتقوم الزوجة بتصوير الضحية أثناء ممارسة الجنس مع زوجها على سى دى وتبيعه للشباب مقابل مبالغ مالية كبيرة .

و بدأ الكشف عن الواقعة المثيرة عندما وردت معلومات لرجال المباحث بمنطقة شبرا الخيمة بتردد الفتيات بصحبة زوجة المتهم وقضاء أكثر من ساعتين يوميا داخل المنزل، على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة .

أكدت التحريات أن الزوج يعمل طبالا فى الأفراح ومتزوج وأنه تمرس هو وزوجته على عملهما وأرادا الوصول للأموال بأى طريق، فعقد الزوجان صفقة مع الشيطان وابتكرا حيلة جديدة لإسقاط ضحاياهم, حيث ترتدى الزوجة أجمل الثياب وفوقه "الخمار" وعندما ترى أى سيدة تنزل من محطة مترو الأنفاق بشبر الخيمة تستوقفها بحجة السؤال عن أى شىء وتسألها إلى أين تتجه وعندما تعرف المتهمة طريق الضحية تقول لها إنه طريقى، ولكن أسمحى لى الذهاب إلى منزلى لأننى نسيت شىء معين وتأخذها معها وتدخل الضحية المنزل وتقول لها المتهمة سوف أشترى لك زجاجة مياه غازية فى دقيقة، ثم تفاجأ الضحية بخروج الزوج من حجرته وهو يرتدى ملابسه الداخلية، ويحاول اغتصابها بالقوة وتدخل الزوجة فجأة فترى الوضع فتقول المتهمة اخلعى ملابسك برضاكى وإلا سأبلغ الشرطة وتقوم بإجبار الضحية على التوقيع على ورقة زواج عرفى وتصويرها مع الزوج وهى تمارس الجنس وتبيع الـ "سى دى" بمبلغ 200 جنيها للشاب .

القى القبض على المتهمين وتبين من مناقشتهما انهما يدعيان إبراهيم أحمد وشهرته "إبراهيم الطبال" وزوجته وتدعى محاسن محمد "30 سنة" واعترفا بقيامهما بارتكاب أكثر من 30 جريمة وأكدا أنهما كانا يمران بضائقة مالية .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22827
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم