حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 107139

آيتن عامر: رقصي في «شارع الهرم» كان محترمًا

آيتن عامر: رقصي في «شارع الهرم» كان محترمًا

آيتن عامر: رقصي في «شارع الهرم» كان محترمًا

04-09-2011 02:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- أكدت الفنانة المصرية أيتن عامر أن دورها في فيلم "شارع الهرم" لم يكن جريئًا، مشيرة إلى أن جسدت دور راقصة ولكن رقصها كان محترمًا، لافتة إلى أن رفض عدد من الفنانات للدور ربما يرجع لأنهن لايستطعن تقديمه، أو لن يتمكنّ من القيام به بشكل جيد، أو أن الدور مكرر بالنسبة لهن.
 
 
وعن الأقوال التي ترددت بشأن رفضها للدور في البداية قالت: "لم أرفض الدور، ولكن كانت لي بعض الملاحظات علي الشخصية وما شجعني علي القيام به أنه فعلا مختلف ولم أقدمه من قبل, وقد يرى البعض قبولي لهذا الدور به نوع من الجرأة.
 

 
ولكنني قدمت دور"شروق" راقصة في فرقة فنون شعبية وليست راقصة بالمفهوم المعتاد، وقد تعرضت فرقتها للظلم من أحد رجال الأعمال، وأرادت أن تكشف حقيقته أنه لص ومزور وتقوم بعمل خطة للإيقاع به وإفضاحه، وتنجح في هذا.
 

 
وأضافت الفنانة المصرية: " المهم بالنسبة لي أن أقدم دورا مختلفا وأؤديه بشكل جيد , لكي تكون اختياراتي متنوعة، وأنا بالفعل استعديت له بشكل كبير وتدربت علي الرقص وشاهدت عروض كثيره لفرق فنون شعبية حتى أتمكن من القيام به.

" وفيما يتعلق بالاتهامات التي لاحقت الجزء الثالث من مسلسل "الدالي" قالت آيتن: " أبدا فهو امتداد للأجزاء السابقة، إلا أن الأحداث به مختلفة وطبيعة الدور والشخصيات أيضا تتحول ومختلفة نظرا لنضوج كل شخصية، فمثلا أنا في الجزء الأول قدمت دور طالبة جامعية وفي الجزء الثاني زوجة وفي الجزء الثالث قدمت دور لسيدة أعمال شابه ولها شخصية مختلفة تماما عن الأجزاء الأخرى، وهذا ما كان فريق العمل كله حريص عليه أن يجعل بيننا نفس روح الأجزاء السابقة مع التحول في كل شخصية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 107139
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-09-2011 02:28 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم