حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,17 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24706

زوجة نتنياهو تثير فضائح جديدة بإسرائيل بسبب الخدم

زوجة نتنياهو تثير فضائح جديدة بإسرائيل بسبب الخدم

زوجة نتنياهو تثير فضائح جديدة بإسرائيل بسبب الخدم

01-09-2011 12:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  سرايا- في أحدث فصل من فصول الفضائح السياسية في إسرائيل والتي تخص زوجة رئيس الوزراء بنيامين نتياهو وعلاقتها بالخدم ، ذكرت تقارير اخبارية ان الخادمة النيبالية لسارة نتنياهو دخلت في نوبة غضب بعد اتهامها بالأهمال .
وذكرت وكالة "رويترز" للانباء أن حارس زوجة رئيس حكومة الإحتلال الاسرائيلي هرع لنجدتها بعد أن أطلقت صيحات استغاثة ،حيث صرخت سارة نتنياهو منادية على رجال الأمن داخل مقر اقامة رئيس الوزراء الرسمي في القدس المحتلة.
واضافت الوكالة ان الخادمة النيبالية التي تعتني بوالد سارة نتنياهو البالغ من العمر 96 عاما راقدة على الأرض "تضرب نفسها في الأرضية وقطع الأثاث في نوبة غضب" بعد أن اتهمتها السيدة نتنياهو بالاهمال في رعايته.
وظهرت الخادمة على التليفزيون الاسرائيلي لتوجه الانتقادات إلى مخدومتها. ووصفت سلسلة من الافادات الصحفية الرسمية بالتفصيل امس الأربعاء "نوبات غضب" الخادمة وروايات شهود عن اهمالها المزعوم ودافعت عن السيدة نتنياهو في اتهامات بالتعدي لفظيا على الخادمة.
واحتلت الواقعة العناوين الرئيسية في وسائل الاعلام الإسرائيلية كما أثارت أسئلة عما إذ كان يجب على إدارة المتحدثين باسم مكتب رئيس الوزراء اصدار بيانات رسمية عن مسائل تخص منزل نتنياهو. وبحلول الخميس تدخل المدعي العام الاسرائيلي وقال إنه يتعين على عائلة رئيس الوزراء تعيين متحدث خاص للتعامل مع الأمر وهو ما حدث.
وكان أول ما أعلن عنه المتحدث الجديد هو طرد الخادمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24706
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-09-2011 12:01 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم