حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13882

الفايز يقنع النواب بسحب مذكرة حجب الثقة عن وزير العمل .. والشويخ يطالب باعتذارمن ناصر جودة

الفايز يقنع النواب بسحب مذكرة حجب الثقة عن وزير العمل .. والشويخ يطالب باعتذارمن ناصر جودة

الفايز يقنع النواب بسحب مذكرة حجب الثقة عن وزير العمل  ..  والشويخ يطالب باعتذارمن ناصر جودة

19-04-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- خاص - استطاعت سرايا الان الحصول على تفاصيل اللقاء الذي جمع ستة نواب هم زياد الشويخ وحمد ابو زيد و ابراهيم العطيوي وسند النعيمات وصالح الجبور اضافة الى النائب هاني النوافلة في مكتب وزير الداخلية عيد الفايز وبحضور الزميل جهاد ابو بيدر رئيس تحرير اسبوعية شيحان التي يمتلكها النائب ابراهيم العطيوي . والسكرتير الصحفي لوزير الداخلية الزميل نسيم عنيزات .

وفي بداية الاجتماع اكد النواب المتواجدين بانهم حضروا نيابة عن زملائهم الموقعين على مذكرة الحجب عن وزير العمل باسم السالم. ثم بدأ وزير الداخلية بترطيب الاجواء بين النواب والحكومة شارحا للحضور تفاصيل الخلاف الذي جرى بين العطيوي والسالم والملاسنة التي جرت بين العطيوي ومستشار وزير العمل الزميل رجا طلب .

وقال الفايز للنواب انه اجتمع بالامس مع وزير العمل واستمع لكافة حيثيات القضية والتصعيد الذي جرى متمنيا على النواب سحب مذكرة الحجب بحكم ان المصلحة العامة والوطن اغلى من كل الخلافات.

النائب زياد الشويخ وكما اشارت المصادر شن هجوما كاسحا على وزير الشؤون الاعلامية ناصر جودة مطالبا بتقديم اعتذار منه لمجلس النواب بحكم   انه اساء للنواب في الجلسة الاخيرة عبر مداخلته الشهيرة " التي طلب فيها من النواب ان يحسنوا التصرف".

وتلى مداخلة الشويخ العنيفة مداخلات اخرى للنواب المتواجدين الذين اتهموا بعض الوزراء بالاستخفاف بالنواب وعدم الاستجابة لمطالبهم مذكرين وزير الداخلية بان النواب يمثلون الشعب ول يمثلون انفسهم. ويبدو ان الفايز الذي كان يستمع بانصات شديد لشكوى النواب ضد تصرفات بعض الوزراء ايقن بان توقيع النواب على مذكرة العطيوي جاءت كقشة البعير على وجود استياء من النواب على ما يتلقونه من سوء معاملة من بعض الوزراء لكنه ادرك ايضا اي الفايز بان مذكرة النواب " حجب الثقة" عن وزير العمل قد تجر الحكومة الى ازمة حقيقية مع النواب . حيث استطاع الفايز نزع فتيل الازمة واقناع النواب سحب مذكرة الحجب وعدم تقديمها صباح غد الاربعاء في جلسة مجلس النواب حيث تمت قراءة الفاتحة على هذا الاتفاق الذي يعد نوعيا في اعادة الهدوء واللحمة بين النواب والحكومة.

التفاصيل الاخرى تقول بان بعض النواب الحاضرين اتهموا رئيس مجلس النواب عبد الهادي المجالي بالتقليل من هيبة النواب امام الحكومة عندما ارسل لهم نماذج   طلب لقاءات مع الوزراء بحيث يقوم النائب عند رغبته بزيارة اي وزير بتعبئة هذا النموذج وارساله عبر الطرق البروتوكولية للحصول على موعد مع الوزير وهو الامر الذي ينبئ بوجود ازمة لا زالت مستمرة ستشهدها اروقة البرلمان قريبا بين النواب ورئيسهم المهندس عبد الهادي المجالي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13882
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-04-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم