حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3331

ميجان فوكس: لست من النوع الذي يتزوج

ميجان فوكس: لست من النوع الذي يتزوج

ميجان فوكس: لست من النوع الذي يتزوج

17-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 

سرايا - صرحت النجمة السينمائية الشابة ميجان فوكس بأنها لا تحب فكرة الزواج، ولا تنوي خوض تلك التجربة في أي وقت قريب، رغم خطوبتها للمطرب بريان أوستن جرين منذ خمس سنوات.

 

قالت فوكس "أنا لم أتزوج، فأنا لست من النوع الذي يتزوج أصلاً، وأعرف أن سؤالك التالي سيكون (إذا كنت لا تحبين الزواج فلماذا تمت خطبتك من قبل؟)، لذلك سأقول لك أنني مندفعة وأحب صديقي، ولكن لا أنوي الزواج في أي وقت قريب".

 

كانت فوكس، الشهيرة بدورها في فيلم الأكشن الخيالي "المتحولون" Transformers قد قابلت جرين عام 2004، وتمت خطبتهما في نوفمبر 2006، ونقش كل منهما اسم الآخر على جسده بالوشم، ثم انفصلا في فبراير 2009، بعد أن قضيا معاً خمس سنوات، ثم عادت العلاقة بينهما مرة أخرى مؤخراً كصداقة دون خطوبة رسمية.


 

كانت فوكس قد صرحت في نوفمبر 2008 قائلة: "من المحتمل أن نتزوج، ولكنه بالتأكيد لن يكون حفل زفاف كبير، فأنا لست من هؤلاء الفتيات اللاتي يخططن لهذا اليوم منذ الصغر، أنا عملية جداً، إذا كان هذا الأمر سيتم فعلاً، فإنه لن يستغرق وقتا طويلا، ولن يحضره عدد كبير من الناس، وسيكون غير مخطط له تقريباً". جرين –خطيب فوكس- لديه ابن يحمل اسم كاسيوس يبلغ 6 سنوات من علاقة سابقة، وبسؤال فوكس عما إذا كانت ستحب أن يكون لديها أطفال من خطيبها قالت: "أشعر بأني احتاج لوقت أطول لأثبت نفسي في مشواري السينمائي، أريد أن أقدم عملا قويا غير "المتحولون"، بعدها قد أفكر في تكوين عائلة".


 

 

يذكر أن فوكس انتهت من تصوير أحداث الجزء الثاني من "المتحولون"، والذي سيحمل اسم "المتحولون: انتقام الكبير" Transformers: Revenge of the Fallen مع النجم شيا لابيوف، والمقرر عرضه في يونيو 2009.

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3331
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم