حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10628

كرزون:لم أفقد وزني لأتعرى بل لارتدي ملابس تظهر انوثتي

كرزون:لم أفقد وزني لأتعرى بل لارتدي ملابس تظهر انوثتي

كرزون:لم أفقد وزني لأتعرى بل لارتدي ملابس تظهر انوثتي

14-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - أكدت المطربة الأردنية ديانا كرزون أنها لم تفقد وزنها بحثًا عن العري والإثارة، مشددةً في الوقت نفسه على أنها ترغب في دخول التمثيل دون الاضطرار إلى أداء المشاهد الساخنة.

 

وبررت كرزون لجوءها إلى ريجيم قاسٍ لتخفيض وزنها، بالقول: كنت أريد أن أرتدي شيئًا حلوًا كبنت تظهر أنوثتها وأرتدي الملابس الأنثوية، وهذا العامل الأساسي في أن أصل لهذا الوزن المثالي، فأنا أنقصت وزني من 87 كيلو إلى 57 كيلو، مشيرةً إلى أنها أجرت عملية ربط معدة ولديها عزيمة كبيرة كي تثبت على هذا الوزن.

 

وحول ما إذا كانت تفكر في دخول مجال التمثيل، أوضحت المطربة الأردنية: أحب أن أدخل مجال التمثيل ليس فقط بشكلي، لكن لأن المخرج واثق مني، فالتمثيل فن "يا أدخله صح، يا إما مش عاوزاه"، وكشفت أنها تلقت أكثر من سيناريو ورفضتهم، وهناك البعض تقرأه في الوقت الحالي أبحث عن دور جيد
 

وردًّا على سؤالٍ حول موقفها إذا طُلب منها أداء مشاهد ساخنة بالسينما، قالت كرزون: أنا بنت عربية، وليس من اللائق أن أتعرى، أريد أن أدخل السينما بدور جيد، لا أريد العري ولن أدخل مجال السينما إذا طلب مني هذا، مضيفةً: ممكن أن أكون شخصية حلوة بنت جميلة في الفيلم، لكن عن الإغراء فلن أوافق حتى لا تقول الصحافة إنني ممثلة إغراء.

 

وتطرقت المطربة الأردنية إلى الزواج ومواصفات فارس أحلامها، مشيرةً إلى أنها تحتاج منه إلى الصدق في مشاعره، والحنان والكرم والشهامة والرجولة، وأن يفهم طبيعة عملها ويساعدها على المزيد من النجاح والتألق، ومساندتها في الحياة.

 

وفيما إذا كانت قد تقدم على الاعتزال في حال طلب منها فارس الأحلام ذلك، قالت: لا أستطيع أن أرتبط بشخص يكره شيئًا في حياتي ولا يهمه أن أكون ناجحة في عملي وسعيدة به، وعمومًا من الصعب أن أضحي بالحب الحقيقي أو بفني ونجوميتي.

 

وقالت كرزون: أحلم بالعالمية ولكن عليَّ أن أجتهد كثيرًا، وأضحي بأشياء كثيرة حتى أصل إلى المكانة المرموقة، ساعتها ممكن كل شيء يحدث.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10628
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم