حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5126

مايا نصري تعمل مع الموساد !!

مايا نصري تعمل مع الموساد !!

مايا نصري تعمل مع الموساد !!

12-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 

سرايا - اختار المخرج السوري نجدة أنزور الفنانة اللبنانية مايا نصري للعب دور البطولة في مسلسله الجديد "رجال الحسم" الذي كتب قصته فايز بشير .

 

  وتنتجه شركة الهاني الذي سيعرض حصرياً على قناة أبوظبي الأولى في شهر رمضان المقبل. وتلعب مايا دور ميراج إحدى أهم الشخصيات الإسرائيلية التي تعمل لدى الموساد وتتمتع بالجمال والحنكة، وتقدم الفنانة اللبنانية دورا دمويا وإجراميا خلال الأحداث، فيما يعتبر نقلة نوعية في الأدوار التمثيلية التي لعبتها أخيراً.

 

وتدور الأحداث الرئيسية لمسلسل "رجال الحسم" حول موضوع الجاسوسية التي تتناولها الدراما السورية للمرة الأولى من خلال قصة شحادة المدرس الجولاني الذي يشارك في الحرب، وحين تنتهي ويعود إلى قريته يجد أن والدته وأخاه قد استشهدا وأصيبت أخته خلال الحرب، فيقرر الانتقام لهم عبر القيام بعملية فدائية في الأرض المحتلة، ولكن الظروف تحول دون تحقيق ذلك.

 

ويشارك في تجسيد الأدوار الرئيسية في هذا المسلسل الفنانون باسل خياط وأيمن رضا وفايز قزق ومنى واصف من سوريا، ونادين نجيم ملكة جمال لبنان السابقة والفنانة مايا نصري من لبنان وغيرهم. وسيتم تصوير مشاهد المسلسل في كل من سورية وقبرص وألمانيا وفرنسا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5126
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم