حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10541

ميرهان: فرق كبير بين الجمال والابتذال

ميرهان: فرق كبير بين الجمال والابتذال

ميرهان: فرق كبير بين الجمال والابتذال

12-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - أعلنت عن موهبتها من خلال برنامج "ستار أكاديمي" وبرزت ملامحها وسط مشاركة الكثيرين, لكنها امتازت بخفة الدم وكانت أشبه بفاكهة الأكاديمية, وخلف جمالها يقف عقلها الذي دفعها الى التخطيط السليم لحياتها الفنية حتى أنها تخطو بثبات في عالم الغناء والتمثيل على حد سواء ومع ذلك فقد لاحقتها الشائعات كثيراً رغم حداثة عهدها بالفن.

 

ميرهان حسين أو ميما كما يحب الجمهور أن يناديها,

 

كان معها هذا الحوار

 

ماذا عن ازدواجية اسمك?

 

أكيد أحب اسم ميرهان لأنه اسمي الذي تعودت عليه رغم انتشار اسم ميما الذي سبب لي كثيراً من المشكلات مع الإعلام, لأن الجمهور يناديني بميما والإعلام ميرهان وهذا يشتت الكثيرين ولكن من يحب أن يناديني بهذا أو ذاك فلا توجد مشكلة.

 

كيف جاء اختيارك لأغنية "سيبها له "?

 

الأغنية من تأليف محمد عاطف وألحان رامي جمال الذي تعجبني كثيراً الحانه واستمعت معه لكثير من الأغنيات حتى استوقفتني "سيبها له" لإختلافها ولشقاوتها وبعد مشورة أغلب من حولي اتفقنا على أنها الأنسب والأقرب الى شخصيتي.

 


قيل ان تامر حسني هو من سينتج لك?

 

أنا لا أعرف شيئاً عن هذا الموضوع تامر صديق عزيز احترمه وأستمع لأرائه جيداً خصوصاً وأنه يمتلك خبرة أكثر مني, وأشكره على ذلك, ولكن الأغنية من انتاجي الخاص.

 

شائعات كثيرة حاصرت علاقتك بتامر كان آخرها الزواج?

 

أصبح من الشائع أن أي اثنين يقومان بعمل معاً ويكونان منسجمين وأصدقاء تكثر حولهما الشائعات مثلما حدث معي أنا ونادر في الأكاديمية, وعلاقتي بتامر مجرد صداقة وهو يعتبرني أخته الصغرى, كما أنه مؤمن بموهبتي وهو كشخصية يحب مساعدة من حوله خصوصاً من يرى فيه الاجتهاد وأنا اعتبره أخاً وأشكره على كل ما يقدمه.

 

تشاركين تامر في الجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى" فكيف جاء ترشيحك?

 

سعيدة بتلك التجربة جداً لأنني منذ البداية متحمسة للتمثيل وتامر رشحني للدور وعرفني بالمنتج محمد السبكي كما أن الدور الذي عرضه علي تامر قريب مني خصوصاً أنني لا أحب عمل شيء لا أحس به.


 

»عمر وسلمى« به أكثر من فنانة, ألا تخشين الغيرة?

 

عشت مثالاً حياً لتلك التجربة داخل الاكاديمية والجمهور شاهد ذلك وعرفوا أنني لا أشغل بالي بمثل هذه الأشياء.

 

ما الذي اضافه لك »ستار أكاديمي«?

 

الشهرة, لأنني كنت قبل أن أدخله بنتاً عادية جداً وفجأة أصبحت معروفة يتهافت الجمهور عليَّ وينشىء لها الكثيرون مواقع على الإنترنت والفيس بوك.. ومع ذلك ما زلت كما أنا لم يتغير بي شيء رغم تغيير الحياة من حولي.

 

البعض توقع أن تكوني نجمة إغراء?

 

الذين حكموا علي هذا الحكم مع الأسف حكموا على شكلي من دون أن يروا مضموني وشكلي ليس بيدي وحتى خلال تواجدي بالأكاديمية لم اقدم شيئاً به إغراء بالعكس قدمت أشياء كوميدية وهذه طبيعتي كما أنه يوجد فرق بين أن تكون البنت حلوة وأن تكون مبتذلة وأي بنت بتحاول أن تكون حلوة ولذيذة وهذا ما فعلته ليس أكثر, فكيف يحكم علي بأنني ممثلة اغراء وعن نفسي أرفض هذه التسمية.

 

وما حقيقة ما تردد عن وقوع خلاف مع هيفاء وهبي?

 

لا يوجد بيني وبين هيفاء أي خلاف, فقط قمت بتقليدها هي وبعض الفنانات الأخريات, لأنهن ناجحات ومحبوبات وفسر البعض ذلك بأنه نتيجة خلاف وقع بيني وبينها, بالعكس أنا معجبة بها وبنجاحها.

 

ماذا عن الشبه بينكما?

 

الشبه هذا من عند الله رغم أنني لا أرى ذلك في الحقيقة, وربما سبب ذلك أن لون وطول شعرها مثل شعري, كما أن لي روحاً وشخصية مختلفة عنها ومن سيعرفني ويقترب مني لن يجد أي شبه بيني وبين هيفاء.. وفي رأيي أن هيفاء واحدة من أجمل النساء في العالم, ولو أن البعض رأى أنني أشبهها ولو من بعيد فهذا يعني أنني حلوة.

 

توقع البعض أن تصبحي مذيعة?

 

جاءتني عروض عدة من قنوات فضائية لكي أصبح مذيعة بعد برنامج " ستار أكاديمي" إلا أنني رفضتها لأن فكرة الغناء كانت وما زالت الأهم, وأحببت أن أتفرغ لها ولا مانع من التمثيل بجانبها أيضاً.

 

مطربتك ومطربك المفضل?

 

أصالة وشيرين والأخيرة اعشق صوتها بجنون كما أرى ان كارول سماحة فنانة شاملة من الطراز الأول.

 

ومع من تفضلين تقديم »دويتو« غنائي?

 

مع تامر حسني ووائل كفوري.

   


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10541
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم