حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 34087

بالفيديو: داعية اسلامي تنبأ بالثورات العربية منذ ثمان سنوات

بالفيديو: داعية اسلامي تنبأ بالثورات العربية منذ ثمان سنوات

بالفيديو: داعية اسلامي تنبأ بالثورات العربية منذ ثمان سنوات

11-08-2011 02:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تنتشر على عدد من المواقع الإلكترونية جزء من محاضرة للشيخ عمران حسين الداعية الإسلامي الباكستاني، الذي يعيش في بريطانيا، تنبأ خلالها بثورات الربيع العربية وسقوط الأنظمة الاستبدادية وذلك قبل 8 سنوات من الآن، وقال إن الأنظمة العربية التي سيتم مهاجمتها أولاً، هي الأنظمة المؤيدة لأمريكا.
 
بدأت حياة الشيخ عمران حسين من بلاد السند، وهاجر أبواه إلى أمريكا الجنوبية منذ عقود، فولد هناك وعاش، درس في باكستان والأزهر الشريف والمملكة العربية السعودية، وتنبأ بثورات الشعوب العربية في إحدى محاضراته عام 2003.
 
وقال الشيخ عمران في مقطع الفيديو إن الجماهير العربية ستخرج إلى الشوارع، وتهاجم أنظمتها الحاكمة، بهدف إسقاط نظام واحد أو أنظمة متعددة، وإن التليفزيون سيبدأ بلعب دوره في نشر ثقافة خروج الشعوب العربية لمهاجمة حكامها، وستكون قناتا البى بى سى والجزيرة هما الأكثر تأثيراً في نقل هذه الأحداث، ثم تسهم باقي وسائل الإعلام في توصيل هذا السيناريو.. 'الثورة..الثورة'.
 
أضاف في محاضرته قبل 8 سنوات: الأنظمة العربية ستسقط كسقوط أحجار الدومينو، ثم تبدأ الحكومات في العالم الإسلامي في السقوط، وسيثور العالم الإسلامي، وستختفي كل الحكومات الموجودة في العالم العربي، ثم تأتى حكومات منتخبة تمثل الشعوب العربية.
 
وقال: اليهود في هذا التوقيت سيكونون مهددين، وستكون لحظة خروج الشعوب العربية للتظاهر ضد حكامها، أخطر لحظة في حياتهم، ثم يقوم اليهود بالتفكير في عمل أي شيء، لظنهم أنهم إذا صمتوا عن التحرك سيقتلهم المسلمون.
 
واستكمل قائلا: أقول لكم إن هذه الأحداث عندما تحدث ستكون مثل دراما هوليوود، وستظهر هذه الأحداث في الدول العربية الجيش الأقوى في المنطقة، وسيتم استخدام أحدث تكنولوجيا في الثورات.. ومن جانبنا نقول إنه هذا التبؤ حدث بالفعل استخدام 'فيسبوك' وتويتر ويوتيوب في فضح الأنظمة العربية وخروج الشعوب للثورة. من خلال الإنترنت.
 
أوضح أن إسرائيل بعد هذه الثورات العربية وسقوط بعض أنظمة الحكم العربي، ستسيطر إسرائيل على حقول البترول في الشرق الأوسط، عندما تصبح القوى العظمى الحاكمة في العالم، ووقتها سينهار الدولار الأمريكي، وستزداد حدة الحرب على الإسلام لتصل إلى حد لم نعرفه من قبل.
 
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 34087
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-08-2011 02:51 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم