حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15772

بيان صادر عن عائلة القدوة بشأن اتهام دحلان بتسميم الرئيس عرفات

بيان صادر عن عائلة القدوة بشأن اتهام دحلان بتسميم الرئيس عرفات

بيان صادر عن عائلة القدوة بشأن اتهام دحلان بتسميم الرئيس عرفات

09-08-2011 09:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - جاء في بعض الوكالات الاخبارية تقريرا منسوبا الى اللجنة المكلفة بالتحقيق مع السيد محمد دحلان، ويتناول هذا التقرير اتهاما مباشرا للسيد محمد دحلان بتسميم الرئيس الشهد ياسر عرفات القدوة حسب ادعاء هذه الوكالات الاعلامية التي لم تنسب حديثها الى اي مصدر رسمي مسؤول، وعليه فاننا عائلة الرئيس الشهيد ياسر عرفات نؤكد على التالي:
 
اولا/ استنكارنا لما جاء في هذا التقرير الاعلامي ونرى انه تزوير للحقائق واتهام غير مسؤول لشخصية وطنية بمكانة السيد محمد دحلان وتبرئة للاحتلال من مسؤولياته المباشرة عن حصار واغتيال الرئيس ياسر عرفات.
 
ثانيا/ تحتفظ عائلة القدوة بحقها في مسائلة بعض وسائل الاعلام المتورطة في هذا السجال التضليلي في اكثر الملفات الفلسطينية حساسية ونرى ان وسائل الاعلام هذه تقوم بعمل غير مهني وغير اخلاقي واستغلال سيء لاسم ومكانة الشهيد ياسر عرفات.
 
ثالثا/ تؤكد عائلة القدوة على اهمية ان يخرج مصدر مسؤول في حركة فتح والسلطة الوطنية الفلسطينية لدحض هذه الادعاءات التي تساق اعلاميا باسم لجنة التحقيق، وترى العائلة ان استمرار صمت القيادة السياسية على ما جاء في وسائل الاعلام غير مبرر حتى الان ويساهم في احداث ارباك في الشارع الفلسطيني المستفيد الاول منه الاحتلال الاسرائيلي.
 
عائلة القدوة لازالت تحتفظ بملف استشهاد الرئيس ياسر عرفات وهي الجهة الوحيدة المخولة بالحديث في ظروف استشهاده وكشف الحقائق اما الراي العام وترفض ان يتم استغلال اسم الشهيد ياسر عرفات في معارك تصفية حسابات شخصية.
 
عائلة القدوة


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15772
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-08-2011 09:03 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم