حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 102018

سعد الصغير مستاء من جنازة حسن الأسمر

سعد الصغير مستاء من جنازة حسن الأسمر

سعد الصغير مستاء من جنازة حسن الأسمر

09-08-2011 02:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- عبّر المطرب الشعبي سعد الصغير عن استيائه الشديد من قلة الاهتمام النقابي بجنازة المطرب الشعبي الراحل حسن الأسمر، وقال في تصريحات لجريدة "المصري اليوم": "فنان كبير في حجم وتاريخ حسن الأسمر كان ينبغي أن تحظى جنازته باهتمام نقابي كبير، لكن هذا لم يحدث".
 
كما أكد استيائه أيضاً من عدم اهتمام المطربين من حضور جنازة الراحل قائلاً: "غياب كبار النجوم عن حضور الجنازة يجعلني أستاء بشدة، خاصة أنني عرفت خبر الوفاة بعد حدوثها بقليل، وأرسلت عشرات الرسائل القصيرة لعدد كبير من المطربين كي يحضروا الجنازة، لكن الحضور كان قليلاً للغاية".

يُذكر أن الفنان حسن الأسمر وافته المنية أمس الأحد، إثر أزمة قلبية عن عمر يناهز 52 عاماً، وتمّ تشييع جنازته بعد صلاة ظهر نفس اليوم من مسجد النور في العباسية، وخلت الجنازة من مسؤولى نقابتي الموسيقيين والممثلين، كما خلت من كبار المطربين، في حين حضرها عدد من المطربين الشعبيين، منهم سعد الصغير وحمادة هلال، وسامح يسري، ومجدي طلعت، وريكو، وفيصل خورشيد، والمطربة الشعبية هدى.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 102018
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-08-2011 02:13 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم