حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29609

كشف غموض مقتل شقيق الفنان أحمد عزمي

كشف غموض مقتل شقيق الفنان أحمد عزمي

كشف غموض مقتل شقيق الفنان أحمد عزمي

09-08-2011 01:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- كشفت إدارة مباحث الجيزة عن لغز مقتل الشقيق الأصغر للفنان، أحمد عزمي، حمدي والذي عثر عليه مقتولا مساء امس الأول داخل شقته في منطقة فيصل في القاهرة، وذلك بعد ان تلقت إدارة المباحث من والد القتيل بلاغا يفيد بالعثور على نجله غارقا في دمائه عقب الإفطار.
 
وتبين من معاينة الجثة ان الراحل أصيب بسبع طعنات نافذة في أنحاء متفرقة من جسمه من الجاني، كما لاحظ رجال المباحث وجود بعثرة في محتويات الشقة، وبتكثيف التحريات حول المتهم ومناقشة الشاهد  الذي لمحه لدى خروجه قبل الإفطار وملابسه ملخطة بالدماء، تبين ان وراء الجريمة طالب يدعي احمد غريب (19 عامًا)، سبق له التعرف على المجني عليه خلال تواجدهما سويا في حجز قسم الشرطة في وقت سابق.
 
ودلت التحريات ان المتهم كان يقوم باستقدام المواد المخدرة للمجني عليه، وانهما اعتادا على التواجد سويا لاوقات كثيرة، وان المجني عليه كان دائما غائبا عن الوعي بسبب كثرة تعاطيه للأقراص المخدرة، وان هناك خلافات وقعت بينهما خلال الفترة الأخيرة.
 
وكشفت التحريات ان المتهم فور ارتكابه الجريمة غادر المكان بعد ان حصل على الهاتف النقال للضحية، ومبلغ مالي يقدر بـ450 جنيه، واختفى داخل منزل اسرته في منطقة سقارة، حيث انتقلت قوة من المباحث، وقامت بالقاء القبض عليه، واعترف بارتكابه الجريمة بدافع السرقة، حيث تمت إحالته الى النيابة التي قررت حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
وكان والد عزمي قد اكتشف الجريمة بعدما ذهب للاطمئنان على نجله، بعدما لم يرد على هاتفه لفترة طويلة، ودخل الى الشقة التي كان يقيم فيها ،ووجده جثة هامدة، فقام بإبلاغ رجال الشرطة، التي باشرت التحقيق وتمكنت من القاء القبض على القاتل بعد ساعات قليلة من تلقيها البلاغ.
 



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29609
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-08-2011 01:38 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم