حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8385

معركة بين هاني رمزي ونيكول سابا حول ملابسها الساخنة

معركة بين هاني رمزي ونيكول سابا حول ملابسها الساخنة

معركة بين هاني رمزي ونيكول سابا حول ملابسها الساخنة

10-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 

سرايا - نفى الفنان هاني رمزي ما تردد حول اشتراطه على الفنانة اللبنانية نيكول سابا ارتداء ملابس "محتشمة" أثناء تأدية مشاهدها أمامه في مسلسل "عصابة بابا و ماما"، فيما رفض بشدة تأكيد أو نفى احتواء فيلمه الجديد "الرجل الغامض بسلامته" على ألفاظ وعبارات خارجة.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي رفض فيه الفنان المصري التعليق على تعمده إطلاق بعض الألفاظ ذات إيحاءات جنسية في أفلامه، مؤكدا أنه أكبر من الرد على مثل هذه التساؤلات التي تتهمه بخدش الحياء.

 

وقال رمزي شعرت بدهشة حينما ردد البعض عن وجود معركة بيني وبين نيكول بسبب ملابسها الساخنة في المسلسل، مؤكدا أن نيكول تعرف تماما الفارق بين التلفزيون والسينما، ولم تتجاوز في ملابسها على الإطلاق.

 

 

وأضاف أنه يحب نيكول على المستويين الفني والإنساني، معتبرا أن هناك فارقا بينها وبنات جيلها، لأنها لا تهدف للإغراء مثل عدد كبير من اللبنانيات، معربا في الوقت ذاته عن احترامه لحريتهن الشخصية، وأن كل واحدة منهن تقدم فنها بأسلوبها الخاص.

 


وعن دوره في المسلسل، قال رمزي: أقدم شخصية حسين، وهو مواطن مصري عاديّ يمر بعديد من العراقيل في حياته، مما يدفعه إلى سلك طرق غير مشروعة للحصول على المال، وبالفعل ينجح في أن يجمع ثروة طائلة، لكن يجد نفسه أمام اختيار صعب، وهو إما ثروته أو ابنه.. فيختار الثاني ويفقد ثروته كاملة، وتتوالى الأحداث.

 

على جانب آخر، أوشك هاني رمزي على الانتهاء من تصوير فيلمه "الرجل الغامض بسلامته" مع الفنانة نيللي كريم، مشيرا إلى أن الفيلم يتناول قصة رجل يتخذ من الكذب نهجا في حياته، والمفارقة أنه ينجح كثيرا، لكن في النهاية يتأكد أن الكذب طريق ضلال يوقع صاحبة في مهالك عدة.

 


ونفى الفنان المصري اشتراطه أن تغلف الكوميديا بنكهة سياسية في أحداث أي فيلم يعرض عليه، وقال: إن ذلك لا يهمه بقدر ما يريد أن يقدم شيئا واقعيا في حياة المواطن البسيط، وأنه عندما يفكر في السياسة من منظور بسيط، يجد أن رغيف العيش نفسه دخل ضمن أهم الأحاديث السياسية.

 

 

واستبعد هاني رمزي أن تشاركه اللبنانية دوللى شاهين بطولة فيلمه المقبل، وقال: إنه من المستحيل التعاون مع دوللي خلال الفترة المقبلة، لأنه تعاون معها في آخر أفلامه "نمس بوند"، وبالتالي سيكون من الصعب تكرار البطولة النسائية في الفيلم التالي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8385
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم