حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 49306

هاني شاكر يفكر في تسجيل القران بصوته بعد وفاة ابنته

هاني شاكر يفكر في تسجيل القران بصوته بعد وفاة ابنته

هاني شاكر يفكر في تسجيل القران بصوته بعد وفاة ابنته

04-08-2011 01:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- أكد الفنان هاني شاكر أن تسجيل القرآن الكريم بصوته ورد في ذهنه عقب وفاة ابنته دينا ولكنه لم يأخذ قراراً نهائياً حتى الآن، مرجعاً ذلك إلى رغبته في أن يكون العمل خالصاً لوجه الله.
 
وعن حقيقة نيّته الاعتزال، قال إن فكرة الاعتزال كانت مسيطرة عليه أيام مرض دينا، ولكنها قطعت عليه تفكيره في هذا الأمر، فقد كانت وصيتها الأخيرة، بعد الحفاظ على ابنيها "مجدي" و"مليكة"، وتربيتهما تربية صالحة أن يظل يغني طيلة العمر ومهما حدث.
 
وأضاف هاني شاكر في تصريحات لمجلة "لها"-: " دينا توسلت إليّ ألا أدفن نفسي في أحزان لا تجدي، وأن أقدم فناً راقياً للناس لكي أسعدهم وأخرجهم به من أحزانهم وهمومهم".
 
وأشار إلى أنه ومنذ وفاة ابنته، أصبح يواظب على أداء الصلوات في مواعيدها، ويقرأ القرآن الكريم بانتظام، وجعل لنفسه ورداً يومياً من كتاب الله يقرأه ويتدبّر معانيه.
 
جدير بالذكر أن وجود حفيدي هاني شاكر "مجدي" و"مليكة" داخل المنزل كان له تأثير كبير في تخفيف أحزان المطرب وزوجته نهلة، اللذان يعملان على تربية الطفلين تربية صالحة، لكي يشعرا بأنهما نفذا وصية ابنتهما.
 
من ناحية أخرى تقرّر عرض الكليب الأخير، الذي كان هاني شاكر قد صوّره في ديسمبر العام الماضي خلال عيد الفطر المقبل، وطلب المنتج محسن جابر من المسؤولين في قناة "مزيكا" التي ستعرض الكليب كتابة إهداء من إدارة شركة "عالم الفن" إلى روح المرحومة دينا، وإهداء الكليب الذي يحمل اسم "أحلى الذكريات" لمحبي هاني شاكر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 49306
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-08-2011 01:37 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم