حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8106

زفاف هيفاء في بث مباشر .. 24/4

زفاف هيفاء في بث مباشر .. 24/4

زفاف هيفاء في بث مباشر  .. 24/4

07-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - النجمة اللبنانية هيفاء وهبي اتفقت مع عدد من القنوات الفضائية علي بيع حقوق البث المباشر لحفل زفافها يوم 24 ابريل الحالي علي الهواء مباشرة.

 

مهندسا الصفقة هما عمرو عفيفي منتج البرامج التلفزيونية ونصيف قزمان صاحب احدي شركات الإنتاج الموسيقي والذي سافر أمس إلى بيروت للإشراف على ترتيبات حفل الزفاف وإرسال الدعوات للشخصيات ألعامه والفنية في مصر ولبنان ومختلف أرجاء الوطن العربي ويتردد أن نصيف سيستقبل المدعوين بنفسه.

 

ومن جانبه بدا عمرو عفيفي رحلة المفاوضات مع عدد من المحطات الفضائية لتسويق حفل الزفاف على شاشاتها إضافة لاتفاقه مع عدد من المعلنين للمشاركة للحفل الذي المتوقع أن يحقق عائدات ضخمة

 


وفي السياق نفسه اتفق قزمان وعفيفي مع عدد من الصحف والمجلات العربية على شراء حق عرض تصوير الحفل فوتوغرافيا بشكل حصري وسيمنع الدخول لغير المصورين المكلفين بهذه المهمة من قبل المنظمين .

 

كان وزير الإعلام المصري انس ألفقي قد أعلن قبل أيام انسحاب التلفزيون المصري من المشاركة في إنتاج فوازير رمضان التي تلعب هيفاء بطولتها والتي أصبح مصيرها غامضا .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8106
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم