حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2074

الحناوي يتفقد مدارس منطقة الهاشمي الجنوبي ويطلع على الواقع التعليمي فيها

الحناوي يتفقد مدارس منطقة الهاشمي الجنوبي ويطلع على الواقع التعليمي فيها

الحناوي يتفقد مدارس منطقة الهاشمي الجنوبي ويطلع على الواقع التعليمي فيها

07-03-2023 01:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - زار مدير التربية والتعليم للواء ماركا الدكتور جمال الحناوي، اليوم الثلاثاء الموافق 7/3/2023، مدرسة عبد الملك بن مروان الثانوية للبنين، يرافقه كل من مديرة الشؤون التعليمية والفنية السيدة سحر الوريكات، رئيس قسم التخطيط السيد محمد الجيوسي، ورئيس قسم الأبنية المهندسة ربى النعيمات.

كما اطلع مدير التربية والتعليم على مسابقة القران الكريم المقامة في مدرسة أم الحكم الثانوية، مشيداً بجهود قسم النشاطات والمحكمين على دورهم في إنجاح الفعالية.

وحضر الدكتور "الحناوي" جانباً من التدريب العسكري الذي يُقام في مدرسة أم الحكم الثانوية، مؤكداً على أهمية النشاطات التربوية والوطنية التي تقيمها وزارة التربية والتعليم في رفع سوية الطالب وتكريس مفهومي الولاء والانتماء لديهم، ما يعزز من سير العملية التعليمية.

هذا والتقى مدير التربية والتعليم برئيس قسم النشاطات التربوية في مدرسة أم الحكم السيدة رجاء أبو قمر، حيث استمع منها لشرحٍ مفصل عن طبيعة الأنشطة والمسابقات التي تقيمها المديرية ضمن خطة النشاطات التربوية.

وتجول في مرافق المدارس التي شملتها الزيارة مطمئناً بذلك على مستوى الطلبة وسير العملية التعليمية، واستمع من مدراء المدارس والكادر الإداري والتعليمي فيها على الواقع الدراسي وأبرز الاحتياجات.

وضمن جولته الميدانية تفقد الدكتور جمال الحناوي مدرسة الحجاج بن يوسف الثقفي للبنين، مطلعاً على واقع البناء فيها، مؤكداً أن سلامة وأمن الطلبة والكادر التعليمي والإداري من أولويات المديرية وذلك من أجل توفير بيئة سليمة وآمنة للجميع.

وفي ختام الجولة شكر مدير التربية والتعليم الدكتور جمال الحناوي، إدارات المدارس والكادر الإداري والتعليمي فيها على جهودهم المبذولة، راجياً لهم مزيداً من البذل والعطاء في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين -حفظه الله ورعاه-.
 


 

 

 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2074
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-03-2023 01:13 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم