حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8168

المراقب العام للاخوان المسلمين يجدد المطالبة بالافراج عن الدقامسة

المراقب العام للاخوان المسلمين يجدد المطالبة بالافراج عن الدقامسة

المراقب العام للاخوان المسلمين يجدد المطالبة بالافراج عن الدقامسة

06-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا - جدد المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور همام سعيد المطالبة بالافراج عن الجندي الاردني احمد الدقامسة الذي امضى في السجن اكثر من 12 سنة على خلفية تصديه لمجندات صهيونيات سخرن من تعاليم الإسلام.

وفي تعيب له على بدء الدقامسة اضرابا مفتوحا عن الطعام احتجاجا على ظروف سجنه رأى سعيد انه "لا مبررات" لبقاء الدقامسة رهن السجن في الوقت الذي يتولى "مجرمو الحرب" الصهاينة مقاليد قيادة الكيان و"يجاهرون" باجندة "عدائية تستهدف وجود وامن واستقرار الأردن "،لافتا الى تصريحات الإرهابيان نتنياهو وليبرمان مؤخراً وما يحملانه من أفكار "تعتمد التهجير ونقاء الكيان الصهيوني".

وقال "لا ندري ما الذي يجعل الحكومة تصر على بقاء هذا البطل خلف القضبان،وهي ترى كل هذه المخاطر"،وتابع"كان الاجدر اطلاق سراحه ردا على انتهاكات الكيان الصهيوني للمقدسات والحقوق العربية والاسلامية واستمراره في الاعتداءات اللاانسانية".

واكد   المراقب العام على ان "الرمز الوطني" الدقامسة "لا يمثل شخصه وإنما يمثّل الشعب الأردني ومشاعره النبيلة عندما انتفض لعقيدته وكرامته أمام مجموعة حاولت النيل من كرامة الأردنيين".

وشدد على ان الشعب الاردني   "يرفض الاعتراف بمعاهدات التسوية مع العدو الصهيوني"،التي قال انها "تكبل الاردن وتعود عليه بالويلات".

وسبق للمراقب العام ان زار بيت الجندي الدقامسة على اثر توليه قيادة الجماعة العام الماضي واعرب حينها عن اعتزازه بما يمثله "البطل"من "عزة وكبرياء" لهذه الامة.

 

يشار الى ان الجندي احمد الدقامسة كان قد قام في 13-3-1997 بإطلاق النار على حافلة "إسرائيلية" تُقلُّ طالبات "إسرائيليات" كن يزرن المناطق الأردنية المحررة، والتي استعادها الأردن بموجب اتفاقية التسوية مع "إسرائيل" عام 1994.وأدى الحادث إلى مقتل 5 منهن، وما زال أحمد الدقامسة يقضي حكمًا بالسجن المؤبد في الأردن، وتطالب الفعاليات الأردنية المعارضة بالإفراج عنه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8168
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم