حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,24 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 10431

الإعدام شنقا لشاب قتل شقيق قاتل والده

الإعدام شنقا لشاب قتل شقيق قاتل والده

الإعدام شنقا لشاب قتل شقيق  قاتل والده

06-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - قضت محكمة الجنايات الكبرى بالاعدام شنقا حتى الموت بحق متهم بعد تجريمه بجناية القتل العمد طبقا لاحكام المادة 328 / 1 عقوبات ، اقدم على قتل شقيق قاتل والده عام 2004 ونفذ جريمته بالمسدس العائد لوالده للاخذ بثأره .

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها هيئة محكمة الجنايات الكبرى برئاسة القاضي محمد الخشاشنة وعضوية القاضيين الدكتور جمال الزعبي وهايل العمرو وبحضور ممثل النيابة العامة مدعي عام المحكمة القاضي صلاح الطالب ووكيل الدفاع عن المتهم .

 وتتلخص وقائع القضية بان المتهم اقدم في عام 2004 على قتل شقيق قاتل والده الذي كان متهم بقضية التدخل في قتل والده عام 1995 نتيجة مشاجرة حصلت انذاك بين طرفين وتم اطلاق عيارات نارية فيها حيث كان عمر المتهم انذاك 10 سنوات  

ووجدت هيئة المحكمة بان المتهم اقدم على ارتكاب جريمته ونفذها بالمسدس العائد لوالده مع سبق الاصرار والترصد والتخطيط المسبق للاخذ بثأر والده مما يعني انه قد توفر بحق المتهم كافة اركان وعناصر جناية القتل العمد طبقا لاحكام المادة 328 / 1 عقوبات ونظرا لعدم وجود   المصالحة واسقاط الحق الشخصي عن المتهم قضت هيئة المحكمة بالاعدام شنقا حتى الموت بحقه .

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10431
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم