حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7675

اخماد حريق في منزل الزميل فريحات في راجب

اخماد حريق في منزل الزميل فريحات في راجب

اخماد حريق في منزل الزميل فريحات في راجب

06-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا - تمكن عدد من الأهالي والمجاورين من إخماد حريق قبل وصول دفاع مدني عجلون في ساعة متأخرة من مساء أول من أمس الاثنين من السيطرة على حريق في منزل الصحفي علي فريحات ببلدة راجب بمحافظة عجلون تسبب به تماس كهربائي.
وأكد الزميل فريحات أن" مساعدة الأهالي والمجاورين في المنطقة باستخدام ونقل المياه من مناطق مختلفة ساهم في إخماد النيران قبل وصول الدفاع المدني وحال دون استفحالها بجميع محتويات المنزل واقتصارها على إحدى الغرف".
 وبين أن "أحد المواطنين أصيب بحروق خفيفة ،كما أن آخر اضطر للصعود إلى أحد الأعمدة لفصل التيار الكهربائي عن المنزل الذي انصهرت شبابيك الألمنيوم في الغرفة من شدة الحرارة وسقطت قصارة سقفها"، لافتا إلى "بعد البلدة عن أقرب مركز دفاع مدني مسافة تبلغ زهاء 17كم، إضافة إلى ضيق الطريق وخطورة منعطفاتها يساهم في تأخر وصول آليات الدفاع المدني".

 

وأشار إلى ان معظم حوادث الحرائق التي تحدث في راجب بسبب بعد المسافة وضيق الطريق لم تتمكن فيها أجهزة الدفاع المدني الوصول إلى الحرائق التي قد تنشب في المنازل او البساتين المزروعة في الأشجار .

 

وقال مساعد مدير دفاع مدني المحافظة المقدم رضوان النوايسة إن "تدخل الاطفائيات ساهم في السيطرة على الحريق كليا وتبريده، وحال دون امتداد النيران إلى جميع محتويات المنزل أو تأثر المنازل الملاصقة له"،مبينا أن "الحادث اقتصرت آثاره على الأضرار المادية البسيطة من الأثاث المنزلي".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7675
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم