حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3892

تفسير حلم الفيضان للمتزوجة

تفسير حلم الفيضان للمتزوجة

تفسير حلم الفيضان للمتزوجة

28-01-2023 09:29 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يُعرف الفيضان بأنه تراكم أو تجمع قدر كبير من المياه التي تغمر الأرض. يأتي الفيضان غالباً بسبب هطول الأمطار الغزيرة التي تنجم عن زيادة حجم المياه في مجرى مائي، وأغلبها تكون ضارة؛ لأنها تتلف المنازل، وقد تتسبب في جرف الطبقة العليا للتربة، كما قد يحدث الفيضان نتيجة المد والجزر، والبعض يختلط عليه الأمر فيما يخص رؤيا الأمطار ورؤيا الفيضان، فكلاهما يختلف كثيراً في تفسيره، لتبقى دلالة رؤيا الفيضان من الرموز التي تتسبب في حيرة الرائي.

رؤيا الفيضان في المنام
رؤيا الفيضان في المنام تدل على المشاكل والمتاعب والأزمات أو حلول التعب والمرض الذي سيجتاح مدينة بالكامل أو إلحاق الضرر بأهلها، وقد تضر الحالم وأسرته. أيضاً تدل الرؤيا على هجوم الأعداء على مدينة الرائي أو وجود عدو يجلب للرائي العديد من المشاكل والأذى، ومن يرى أنه يبعد مياه الفيضان عن بيته؛ فالرؤيا تشير إلى مقاومة الرائي لعدو أو شخص حاسد يريد إلحاق الضرر به، والرغبة في التخلص منهم. الرائي الذي يشاهد أنه يسبح في الفيضان الذي اجتاح مدينته؛ دلّ ذلك أنه سينجو من الصعاب التي يعاني منها. رؤيا الكثير من الجثث بسبب الفيضان؛ يدل على غضب الله الشديد على الرائي وعائلته أو على تلك البلد الظالم أهلها. من الإشارات السيئة التي يرمز لها رؤيا الفيضان؛ إذا رأى الحالم أن مياه الفيضان ذات لون أسود، فتمثل علامة مذمومة على كثرة المعاصي والذنوب التي يرتكبها الناس، ويعبر الطوفان عن غضب الله تعالى عليهم، مما يترتب عليه المهالك وانتشار الأمراض والأوبئة. والنجاة من الفيضان بمثابة علامة مبشرة على الخروج من الأزمات والكروب والقدرة على مواجهة الصعاب والعراقيل، مما يجعل للفرد نظرة مستقبلية أفضل.

دلالة رؤيا الفيضان للمرأة المتزوجة
رؤيا المرأة المتزوجة أن الفيضان يدخل بيتها ويلحق به الضر والأذى؛ فهذا يدل على الضرر والأذى الذي سيصيبها هي وأسرتها. في حين أن دخول المياه في بيت الرائية؛ يبشرها بسعة الرزق وزوال الهموم والغم التي كانت تعاني منه طالما لم تُصب بأي ضرر. إن رأت المرأة المتزوجة في منامها أن هناك فيضاناً يندفع بقوة نحو المدينة التي تعيش بها؛ فإن ذلك يدل على أن هناك خوفاً وشراً يأتي إلى المدينة، وما لم يحدث لبيتها أي مكروه منه؛ فإن هذا يدل على أنها وأهل بيتها في مأمن منه. إذا لم يتمكن فيضان النيل من المتزوجة أو من أسرتها؛ دلّ هذا على الخروج من الأزمات والصعاب وابتعاد الظروف السيئة عنها، أما إذا رأت أمواج الفيضان تجلب الخراب لمنزلها؛ فهذا يشير إلى المصائب والأحداث المدمرة التي ستتعرض لها، أو تعرضها للحسد أو تعرض رب الأسرة لوعكة صحية خطيرة سيعاني منها. والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3892

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم