حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14576

أغلى قبلة في العالم لشاب اردني وصل ثمنها الى 1165 دولار

أغلى قبلة في العالم لشاب اردني وصل ثمنها الى 1165 دولار

أغلى قبلة في العالم لشاب اردني وصل ثمنها الى 1165 دولار

03-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 

سرايا - تعرض شاب اردني في الخامسة والعشرين من العمر سافر الى استراليا ليعمل في محل تجاري في سدني الى حادثة غريبة من نوعها في اكثر الشوارع اكتظاظاً بالمحال التجارية و النوادي الليلية في مدينة سيدني .

 

المحل الذي يعمل به (ع.ع) لا يبعد الا مترات عن احدى هذه النوادي الليلية الراقية جداً.

فبعد ان انهى (ع.ع) نوبة عمله الليليه و كانت الساعة قد اقتربت من الثانية صباحاً خرج ليأخذ سيجارة ووقف خارجا ليدخن و كان هناك مجموعة من الفتيات واناس آخرون و لكن كانت احدى الفتيات تنظر اليه وتقبل فلم يكترث لها و أدار وجهه ولكنها لم يعجبها فأصبحت تبطأ بخطواتها فتوقفت فيما استمرت صديقاتها بالمشي الى حد قليل و صرخو لها ان تواصل و لكنها واصلت المشي تجاه (ع.ع) و كانت مبتسمة بشكل غريب.

 

الفتاه سألته عن اسمه فاجباها ولكنها اصرت على الوقوف والاسئلة ....وفجأة اقتربت كثيراً و طلبت من الشاب تقبيلها فرفض.

 

دخل (ع.ع) المتجر مستعجلا و لكنها لم تدعه ولحقت به داخل المتجر ووقفت وراء الكاش و اخذت تردد قبلني و في كل مرة كان صوتها يعلو،اصيب صديقي بذهول كبير و مع وجود الزبائن و دخول صديقاتها ورائها... كملت اكتظ المكان بالزبائن فما كان من صديقي الا الأستغراب لكمية الزبائن الفجائية ووجود هذه الفتاه وما كانت تقوله و لم تدع اي من الزبائن يقترب حتى يقوم بتقبيلها الا ان وجدت هي الدعم من الزبائن و صديقاتها ايضاً، وقال لها لو بمليون ليرة. فما كان منها الا ان اخرجت محفظة صغيرة من حقيبة يدها الكبيرة ووضعت كل ما فيها على الكاش وسط ذهول الآخرين فما كان من الشاب الا الاستمرار في هز الرأس و الرفض القاطع و هي تقول الآن قبلني فما كان الا من صديقاتها مساعدتها و اعطائها نقود و اصبحت تعد و تردد قبلني و الجميع ينظر اليه بنظرة. واصبح الامر كالمزاد واستمر الدعم من الصديقات و كأنه بنك متنقل و لم تأتي على هذا فحسب فكان هناك دعم من خارج الاصدقاء،حيث كان هناك مساهمات خارجية . لم يكن احساس الشاب الغرور بقدر ما كان منزعجا .

 

واستمرت الفتاه تأخذ و تضع على النقود على الكاش و تعد و تعد بصوت عالي و تقول له قبلنيي الى ان وصل العدد الى ١١٦٥ دولار و فراطة. قبلة ب ١١٦٥ دولار حكم..... اكتظ المكان بكلمة قبلة و الشاب يفكر كيف سيخرج من الباب, وبهدوء اتجه نحو الباب حيث كانت هذه اول حركة اقدم عليها وسط (صفافير و صراخ الحضور .

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14576
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم