حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9988

رسمياً: اليوفنتوس يضم فيدال .. وبوفون يؤكد أن اليوفي سيعود للقمة

رسمياً: اليوفنتوس يضم فيدال .. وبوفون يؤكد أن اليوفي سيعود للقمة

رسمياً: اليوفنتوس يضم فيدال ..  وبوفون يؤكد أن اليوفي سيعود للقمة

23-07-2011 03:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أصبح التشيلياني أرتورو فيدال لاعباً لنادي يوفنتوس الإيطالي بعد أن تجاوز الفحوص الطبية بنجاح وسيكون متوافراً للمدرب أنطونيو كونتي بعد أن ينتهي اللاعب من عطلته التي نالها بعد كوبا أمريكا وعودة الفريق من معسكرة التدريبي الحالي في الولايات المتحدة.
 
اليوفنتوس أعلن عن توصله إلى اتفاق مع نادي باير ليفركوزن الألماني تبلغ قيمته 10‪.5 مليون يورو تدفع على ثلاثة دفعات الأولى خمسة ملايين خلال فترة الانتقالات الحالية وثلاثة ملايين تدفع في فترة الانتقالات الشتوية ومليونان ونصف تدفع في فترة الانتقالات الشتوية القادمة يضاف لها مليونان كحد أقصى تدفع في حال حقق اللاعب الانتصارات مع ناديه خلال خمسة أعوام هي فترة العقد .
 
يذكر أن فيدال هو التعاقد الرابع لليوفنتوس بعد بيرلو وريتو زيغلر ولشتشتاينر وبطبيعة الحال المدرب أنطونيو كونتي .
 
من ناحية أخرى أكد الحارس الأسطوري الإيطالي جيانلويجي بوفون أن اليوفنتوس بات أقوى بكثير والفضل يعود إلى التعاقدات الجديدة التي أبرمها الفريق والتغييرات التي أجراها على صعيد اللاعبين والمدرب حيث قال على هامش معسكر الفريق في مدينة فيلادلفيا الأمريكية :" الانطباع الأول إيجابي بشكل كبير فالفريق بات أكثر قوة بفضل التعاقدات الجديدة ومعسكرنا هذا نقطة بداية مميزة وجديدة سنحاول من خلالها نسيان الموسمين الماضيين".
 
بوفون كشف عن فكرة مجنونة تدور برأسه حيث قال :" لم أفكر أبداً في إنهاء مسيرتي في الولات المتحدة لكنني أحلم بأن أدرب فريقاً هنا أو في الصين ، في كلا البلدين التجربة عظيمة حقاً".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9988
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-07-2011 03:25 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم