حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9075

ماذا لو خسرت السعودية أمام هونغ كونغ .. ؟

ماذا لو خسرت السعودية أمام هونغ كونغ .. ؟

ماذا لو خسرت السعودية أمام هونغ كونغ  .. ؟

23-07-2011 03:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم السبت القادم أول لقاء رسمي عقب الخروج (المدوي) من كأس أمم آسيا الأخيرة التي أستضافتها العاصمة القطرية الدوحة وهو اللقاء الذي يعتبر أحد أهم اللقاءات للمنتخب السعودي في مشوار التأهل لمحفل مونديال البرازيل 2014م كون خسارة الأخضر لهذا اللقاء ربما قد يعقد الأمور أكثر في لقاء العودة هناك في هونغ كونغ وهذا ما يشغل تفكير السعوديين الآن كونهم لا يزالون يضعون أيديهم على قلوبهم خوفا" من أن يخرج المنتخب السعودي مبكرا" في سابقة ربما تكون الأولى في تاريخ الكرة السعودية مع مونديالات العالم .
 
يأتي هذا اللقاء بعد خروج الأخضر من آسيا في الدوحة وبعد تغيير الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وبعد إبعاد أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبدالهادي وعقب إستحداث لجنة لإدارة شئون المنتخبات السعودية .
 
كل تلك الأمور الجديدة يرى معها البعض أنها قد تُحدث مفاجأة جديدة للأخضر ليقدم نفسه بصورة مميزة وجديدة ويعيد معها أخضر 94م والزمن الجميل للكرة السعودية فهل يحقق الأخضر تطلعات وآمال جماهيره أم يخسر من هونغ كونغ ويودع مونديال البرازيل 2014م مبكرا .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9075
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-07-2011 03:20 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم