حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6373

هنادي مهنا: كان نفسي أبقى ولد عشان أرجع للبيت من غير مواعيد

هنادي مهنا: كان نفسي أبقى ولد عشان أرجع للبيت من غير مواعيد

هنادي مهنا: كان نفسي أبقى ولد عشان أرجع للبيت من غير مواعيد

09-12-2022 03:45 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أبدت الفنانة المصرية هنادي مهنا رغبتها بتجسيد دور راقصة، مشيرة إلى أنها كانت ستعمل في أي مهنة متعلقة بمجال الغناء، بعيداً عن مجال التمثيل الذي تعمل به.

وأجابت مهنا على عدد من الأسئلة الموجهة لها، خلال لقاء تلفزيوني، ومنها سؤالاً حول ماذا لو كانت رجلاً ليوم واحد؟، حيث قالت: ”لو كنت راجل ليوم واحد كنت هعمل حاجات كتير أوي، كان المفروض اتسأل السؤال ده وأنا صغيرة، الولاد كانوا براحتهم بيخرجوا والبنات كانوا دايمًا لازم يروحوا بدري، كان نفسي أبقى ولد في يوم وأنا صغيرة عشان أروح البيت من غير مواعيد“.


وكشفت هنادي مهنا عن المهنة التي كانت ترغب في العمل بها قبل التمثيل، قائلة: ”درست هندسة صوتية بسبب حبي للموسيقى، وكان نفسي أبقى دي جي قبل التمثيل، أو العمل في أي مهنة متعلقة بمجال الغناء، ولو مكنتش ممثلة كنت هشتغل مدرسة أو طباخة“.


وعن الأدوار الذي تتمنى تقديمها، ردت هنادي مهنا: ”ممكن أقدم دور رقاصة، حسب المخرج والسيناريو وقصة العمل، وأجيد الرقص كثيرًا، وحصلت على كورسات به“.

وأكدت هنادي مهنا رغبتها بالعمل مع أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وأحمد عز وأمير كرارة، وقالت: ”بتعصب لما بكون جعانة أو متأخرة او حد يكون متأخر عليا“.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6373

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم