حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 فبراير, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 29864

بعد كأس العالم 2022 .. استقبال أسطوري لمنتخب اليابان

بعد كأس العالم 2022 .. استقبال أسطوري لمنتخب اليابان

بعد كأس العالم 2022  ..  استقبال أسطوري لمنتخب اليابان

07-12-2022 10:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - - لم تنجح اليابان في تجاوز أفضل إنجازاتها في كأس العالم، بعد أن خرجت مجددا من دور الـ١٦ أمام كرواتيا بعد الخسارة في ركلات الترجيح.

رغم ذلك، قدرت الجماهير ما قدمه منتخبها الوطني، والذي نجح في اعتلاء صدارة مجموعته على حساب العملاقين إسبانيا وألمانيا، وكان قريبا من إقصاء كرواتيا، وصيفة النسخة الماضية في ٢٠١٨، لولا عدم التوفيق في ركلات الترجيح.

منتخب اليابان
عادت كتيبة المدرب هاجيمي مورياسو إلى مطار ناريتا المحلي، فوجدت جماهير حافلة في استقبالهم بالورود والترحيب والتشجيع.

وأزال لاعبو المنتخب الياباني أحزانهم بالاستقبال الودود من الجماهير اليابانية، والتي قدرت الأداء المميز الذي قدمه فريقها رغم الخروج المبكر.

وعلى الرغم من عودة بعض اللاعبين الناشطين في الأندية الأوروبية إلى أنديتهم مباشرة، ظهرت غالبية القائمة اليابانية في الاستقبال، وعلى رأسهم المدرب هاجيمي مورياسو وقائد الفريق مايا يوشيدا.

وكانت اليابان قد تصدرت المجموعة الخامسة من كأس العالم بعد أن تفوقت على منتخبي إسبانيا وألمانيا بنتيجة 2-1 في المبارتين، وكانت قد تلقّت بينهما خسارة مفاجئة من كوستاريكا بهدف دون رد.

وعادل "محاربو الساموراي" أفضل إنجازاتهم في كأس العالم، والذي تكرر في 3 مناسبات سابقة، حيث لم ينجحوا من قبل في بلوغ ثمن النهائي.

وقال مورياسو في تصريحات خلال مؤتمر صحفي للفريق بعد العودة إلى اليابان: "بالمهارات الفردية وبالعمل الجماعي، أثبت هذا الفريق أن بإمكانه المنافسة بقوة في أكبر المحافل الدولية".

العين





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29864

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم