حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 فبراير, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 25130

محمد علي رزق يستقبل مولوده الأول ويختار له هذا الإسم

محمد علي رزق يستقبل مولوده الأول ويختار له هذا الإسم

محمد علي رزق يستقبل مولوده الأول ويختار له هذا الإسم

07-12-2022 08:19 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلن الفنان محمد علي رزق، عن استقبال مولوده الجديد، اليوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر. وشارك رزق متابعيه، صورة من داخل المستشفى الذي وضعت فيه زوجته طفلهما الأول ، وعلق على الصورة قائلاً " بسم الله الرحمن الرحيم "الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا". وأضاف:" الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات...ربنا رزقني و وهبني أحلى هدية في حياتي يحيى". وتابع:" أسأل الله أن ينبته نبتاً حسناً..ويبارك في عمره و صحته..و يجعله ذرية صالحة.. يحيى محمد علي محمد محمد رزق".

بسم الله الرحمن الرحيم {الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا} الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات…ربنا...
Posted by ‎‫بسم الله الرحمن الرحيم {الْمَالُ... - Mohamed Aly Rezk | Facebook‬‎ on ...

وشارك محمد علي رزق مؤخراً في مسلسل "بيت فرح" تأليف هبة رجب، وإخراج شيرين عادل، وبطولة فتحي عبد الوهاب، داليا مطفى ، ايناس كامل، وآخرين. تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي مليىء بالمشاعر الرومانسية والشجن، حول رجل يعيش في شقة داخل عمارة سكنية ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، ويحدث العديد من المواقف والمشاكل مع جيرانه بالعمارة، وبعدها تتغير الأمور وبعدها يستطيع التعامل مع هؤلاء الجيران وتتغير شكل حياته تماماً، حيث يكون لهذا الشخص حكاية مع كل جارة من جيرانه بالعمارة. كما شارك ايضاً في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لعام 2023 من خلال مسلسل " المشوار"، الذي دارت أحداثه حول ماهر الذي يضطر لترك البلد رفقة زوجته ورد وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه ويستقر عند خالته في الاسكندرية، في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس، ويشارك في بطولته محمد رمضان ودينا الشربيني، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد وسامي مغاوري.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25130

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم