حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,30 يناير, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 19600

فابريزيو رومانو: الهلال يقتحم صفقة رونالدو بعرض خرافي .. والنصر يجهز خطة شتوية

فابريزيو رومانو: الهلال يقتحم صفقة رونالدو بعرض خرافي .. والنصر يجهز خطة شتوية

فابريزيو رومانو: الهلال يقتحم صفقة رونالدو بعرض خرافي ..  والنصر يجهز خطة شتوية

02-12-2022 06:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لا يزال الحديث حول وجهة كريستيانو رونالدو القادمة بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي هو الحدث الشاغل في وسائل الإعلام مع اقترابنا من الدخول في فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن في الأيام الماضية فسخ عقده مع كريستيانو رونالدو خاصة بعد خروج اللاعب في تصريحات رسمية ضد الإدارة والجهاز الفني للفريق بقيادة الهولندي إريك تين هاج.

وارتبط رونالدو في الأيام الماضية بالانتقال إلى فريق النصر السعودي لمدة موسمين حتى 2024 مقابل حصوله على 173 مليون جنيه إسترليني سنوياً وفقاً للتقارير البريطانية.


ووفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية نقلاً عن الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو فإن نادي الهلال الغريم والمنافس التقليدي للنصر دخل هو الآخر في صفقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

وأضافت الصحيفة أن الهلال يرغب في التعاقد مع رونالدو في الصيف المقبل وليس في الفترة الشتوية بسبب حرمان النادي من تسجيل صفقات جديدة بالفترة الشتوية، فيما يسعى النصر لإقناع اللاعب بالحصول على توقيعه في يناير واستغلال أزمة تسجيل الهلال.

وقال رومانو في حديثه على قناته باليوتيوب: ” هناك ناد آخر يريد كريستيانو رونالدو وهو الهلال السعودي، هناك أشخاص مقربون من الهلال فتحوا اتصالات مع رونالدو وهم على استعداد لتقديم عرض مجنون لضمه”.

وتابع رومانو: ” الهلال ليس قادراً على التعاقد مع لاعبين سوى بالفترة الصيفية، لهذا السبب يضغط النصر ويحبون التعاقد مع رونالدو في يناير”.

وكان رونالدو قد أكد في تصريحاته مع مورجان حصوله على عروض من الدوري السعودي في الفترة الماضية إلا أنه رفض، ولكن بعد فسخ عقده قد يعاود التفكير في العروض المقدمة من جديد خاصة وأنها بأرقام خرافية.


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19600

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم