حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21132

مكتئبة جدا ومحتاره !!

مكتئبة جدا ومحتاره !!

مكتئبة جدا ومحتاره !!

21-07-2011 02:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وصلت سرايا مشكلة من أحد قرائها وتريد حلا ً لها، وتاليا ً نص الرسالة :
 
مكتئبة جدا اريد حلا انا محتارة وتعبانة باختصار من سنة اولى جامعة وزميلي كتير بلاحقني وبراقبني انا ما كنت احكي مع شباب ......كان كاتم نفسي كل مكان بلحقني بهدلتو كتير وماتركني حتى صحابو صارو براقبوني وينقلو اخباري بالاخر حكيتلو انا ابن عمي بدو ياني صار يصرخ ليش ما حكيتي من اول انابحبك مع ا نوبعمري ما حكيت معه وبلش ولدنة اكتر والله كان عاملي مرض نفسي قد ما مجنني والمشكله شخصيته مهزوزة وما حد بحبه وما كان يصدق انه حد بدو سؤال دراسه الا يجي يحكي شوبدكم منها كانه الوصي علي وانا اروح ابكي المهم لف الزمن وصارمعي بنفس الشغل صار مجنني اكترمن اول.
 
 مفهم الكل انو بدو ياني بترك شغلو و بوقف حوالي صافن وياما ضيع فرص خطبة.المهم استقلث ورحت مكان تاني ضل يجي عندي الشغل الجديد ويعيد انه بدو ياني....المكان الاول بدهم ياني ارجع را تبهم احسن ورح اكمل دكتوراةعحسابهم لازم اقرر خلال يومين خايفه انه يرجع اكترمن اول يدايق ورح يفكر انه انابدي ارجع مشانه.
 
هددتو باهلي وعالفاضي مو حاسب لحد حساب قال ماشي بس اشوفهم بقتنعو من شخصيتي.......مع انه شخصيته وتصرفاته ؟؟؟؟؟؟ شو..اسوي والله دمرني كان بفتح الموضوع كل يوم حتى وهو بفكرانه ابن عمي بدو ياني و انا راضية.ارجع او شو اساوي؟؟


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21132
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-07-2011 02:25 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم