حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2664

رئيس النواب يلتقي سفير السعودية ويصف فوز منتخبها بـ "فخر للعرب"

رئيس النواب يلتقي سفير السعودية ويصف فوز منتخبها بـ "فخر للعرب"

رئيس النواب يلتقي سفير السعودية ويصف فوز منتخبها بـ "فخر للعرب"

23-11-2022 08:19 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استقبل رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي في مكتبه بدار المجلس يوم أمس الثلاثاء، السفير السعودي لدى الأردن، نايف بن بندر السديري، حيث جرى التباحث في أفاق تعزيز العلاقات الثنائية في المجالات كافة بخاصة البرلمانية.

وأكد الصفدي والسفير السعودي، عمق العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظهما الله، مشددين على أهمية إدامة التواصل والتشاور المشترك فيما يخدم صالح البلدين الشقيقين.

وحضر اللقاء النائب الأول لرئيس المجلس د. أحمد الخلايلة، والنائب الثاني د. نصار الحيصة، والنواب : د. خير أبو صعيليك،المهندسة عبير الجبور، نواف الخوالدة.

وعقب اللقاء، هنأ الصفدي بإسمه وأعضاء مجلس النواب، الأشقاء في السعودية بعد فوز منتخبهم على المنتخب الأرجنتيني في مستهل مباريات الأخضر السعودي في بطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر الشقيقة، قائلاً إن الفوز يشكل فخراً لكل العرب، ونتمنى للأشقاء مواصلة الانتصارات وتحقيق مستويات متقدمة في البطولة.

وأعرب الصفدي عن الاعتزاز بمستوى تنظيم البطولة من قبل الأشقاء في قطر، مؤكداً الثقة العالية بنجاح الأشقاء بتنظيم هكذا حدث يتابعه الملايين عبر العالم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 2664
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
23-11-2022 08:19 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم