حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 102790

زوجي يضربني ويهينني لأجل أهله

زوجي يضربني ويهينني لأجل أهله

زوجي يضربني ويهينني لأجل أهله

20-07-2011 02:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - وصلت سرايا مشكلة من أحد قرائها ويريد حلا ً لها، وتاليا ً نص الرسالة :
 
انا فتاة عمري 24 سنة تزوجت منذ 4 سنوات وعندي طفلين اتممت دراستي الجامعية والاآن بالبيت.
 
من لما تخرجت حسيت نفسيتي تغيرت ومشكلتي الاساسية انه اهل زوجي بكرهوني لأن ما كانوا بدهم اياني ونتيجة الظروف وعدم حضور حفلة زواجنا صرت أكرهم بس ما بأذي حدا بس ما بحب اروح واشوفهم وما بحب يجوا عنا.
 
صار زوجي الآن ومن دون سبب، تغيرت معاملته اللي، وبضل يضربني كتير رغم اني مش مقصرة عنه بشيء، حتا ذهبي بعتوا عشانوا، وبنام بغرفة لحالوا وبظل يغلط علي وبضربني وبطردني من البيت.
 
ولما نتهاوش بمسك التلفون وبرن ع اهلي وبصير يفتن ويحكي شي صار وشي ما صار وغير هيك لما بدو يحكي مع حدا من اهله بطلع من الدار وبحكي وبشطب المكالمة وانا اكتشفت هذا الشيء.
 
قبل فترة اخته اتزوجت، فثاني يوم طلع من الدار وحكا معها ورجع للبيت  وانا عاتبتة ليش يحكي بره الدار اجى ضربني لحد ما روحت اموت وطلقني ورجعنا لبعض وهلا عزمها وراح هو جابها من بيتها عشان العزيمة ورجع وصلها لبيتها.
 
وبالرغم انه اختي اتزوجت ما كلف يعزمها هي وزوجها وغير هيك احياناً بطلب منه اروح لمكان، بطل يوصلني بحكيلي انا مش سرفيس عند اللي خلفك وما بقل يوصلني بس لاهله بروح بسرعة مع انه ما بعاملوه نفس المعاملة.
 
انا تعبان جدا ً .....


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 102790
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-07-2011 02:52 AM

سرايا

2 -
انتي بحد صعبانه عليا ومش انتي بس ولكل واحده في مشكلتك الحل أن لو كان جوازك جايبلك تعب وكرامتك متهانه اووي فالاحسن انك تبعدي الواحده بتتجوز علشان تترفع مش تبقي خدامه ليه ولاهله هو شايفك طيبه معاه اووي يبقي لازم يعاملك كدا شايفك مستحمله مدلوقه لو تحسسيه انه مش في دماغك وأنه بنسبالك ولا حاجه وأنك مش باقية عليه ممكن ساعتها يقدر يراجع نفسه ويخاف يخسرك بس انك تهيني نفسك علشان اهله معلشي حطي كل الي يزعلك تحت جزمتك وكفاية بقي إهانة وبدعي من ربنا انه يقدمك كل خير ويبعد عنك الشر اللهم امين
01-08-2015 02:30 AM

رضاك ومغفرتك يالله

التبليغ عن إساءة
3 -
ا تركي احسن
26-01-2016 10:48 PM

عراقية

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم