حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 37849

اللبنانية قمر: "مكياج" هيفاء وهبي أثار غضبي من مخرج "أولا لا"

اللبنانية قمر: "مكياج" هيفاء وهبي أثار غضبي من مخرج "أولا لا"

اللبنانية قمر: "مكياج" هيفاء وهبي أثار غضبي من مخرج "أولا لا"

18-07-2011 07:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أرجعت الفنانة اللبنانية قمر سبب خلافها مع مخرج "كليبها" السابق شريف ترحيني، إلى إصراره على أن تضع "مكياجًا" شبيهًا بمكياج هيفاء وهبي، وهو ما رفضته لرغبتها في عدم التشبه بأحد أيًا كان.
ونفت قمر كل الأقاويل التي أعلنها ترحيني، إثر خلافهما، معتبرة أنه يفتعل ضجة إعلامية بهدف الشهرة على حسابها.
وقالت الفنانة اللبنانية لـ"mbc.net": "ترحيني قال إني كنت في حالة هستيرية عند بدء العمل، وشتمت كل فريق العمل، وقلت لهم "بدي قتلكن بإيدي"، عندما رأيت "المكياج" الذي وضعه Bouba، وجعلني أشبه هيفاء وهبي، وهذا غير صحيح على الإطلاق".
وأضافت: "هل أنا مجنونة حتى أفعل ذلك، فليتكلم كما يشاء، فهو يريد أن يشتهر إعلاميًا، وأنا أقول له إن كنت موهوبًا فعلاً، فلتخرج عملاً لفنانة أخرى، وإن أبدعت معها أكون أنا قد أخطأت وحقك على رأسي".
وحكت قمر تفاصيل ما حدث بقولها: "وصلت يوم التصوير باكرًا إلى الموقع، واكتشفت أن ترحيني لم يلتزم بما اتفقنا عليه".
وأضافت: "ترحيني مهووس بالمخرج الراحل يحيى سعادة، أم Bouba فيريد أن يتقمص "ستايله"، ويريد أن يصبح مثل بسام فتوح، ووضع لي "مكياجًا" شبيهًا بمكياج هيفاء ما أثار غضبي".
وتابعت بقولها "لا مشكلة لي مع هيفا، فهي جميلة، لكن لا أقبل أن يقارنوني بها، بل أريد أن أكوّن شخصيتي الخاصة!، لأن الناس ستقول إنني أقلدها".
وقالت: "شريف ترجاني مرارًا وتكرارًا بأن يقوم هو بإخراج "الكليب"، ورغم أن كثيرين حذروني منه، لكني للأسف فضلت منحه الفرصة على الرغم من مخاطرها".
وأوضحت قمر أنها انسحبت من التعاون على الرغم من خسارتها المالية كون "الكليب" من إنتاجها، لافتة إلى أنها لا تهتم لخسارة المال، لكنها هي من اختارت وهي تتحمل مسؤولية قرارها.
ومن جانبه، قال المخرج اللبناني شريف ترحيني -الذي يقدم أول عمل إخراجي له-: "إنه التزم بكل ما اتفقا عليه وأكثر، متهمًا قمر بأنها دمرت العمل".
وكشف ترحيني عن رفعه دعوى ضد قمر، لتحصيل المستحقات المالية المتفق عليها، ليدفع لفريق العمل قائلا: "لدي صور ووثائق تثبت صحة كلامي، لكن لا يمكنني أن أستخدمها الآن حفاظًا على مجريات الدعوى".
وردًا على تصريحات قمر، قال المخرج اللبناني: "بالتأكيد ستنكر لكن هناك 120 شاهدًا، وقد هددتني بالقتل وأنا خائف من الخروج من بيتي، ليس لدي عقدة يحيى سعادة، بل هو مثلي الأعلى في العمل و"مكياج" Bouba لا يشبه ولا 1 في المائة "مكياج" بسام فتوح، لكنها جُنت عندما شاهدت نفسها تشبه هيفا وهذه ليست المرة الأولى".
يُذكر أن قمر اتفقت مع المخرج فادي حداد لتصوير "الكليب" "أولا لا" من جديد؛ حيث انطلق تصوير "الكليب" في صورته الجديدة بين لبنان وأوكرانيا بتكلفة 150 ألف دولار.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 37849
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-07-2011 07:24 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم