حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,1 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 26746

بطل أردني من أصحاب الهمم قلة الإمكانات تحرمه من المشاركة ببطولات عالمية .. صور

بطل أردني من أصحاب الهمم قلة الإمكانات تحرمه من المشاركة ببطولات عالمية .. صور

بطل أردني من أصحاب الهمم قلة الإمكانات تحرمه من المشاركة ببطولات عالمية ..  صور

05-10-2022 09:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اربد - يوسف قطيش - النجاح ،الأبداع ،الطموح صفات تحلى بها لاعب اردني من ذوي الإعاقة، بلال أحمد ابو منسي بطل رياضي على الكرسي المتحرك، بدأ منذ عشرة أعوام مسيرة حافلة بالإنجازات في رياضة "الماراثون الجري" و كرة السلة وواضعاً بصمه مميزة ورائدة في مجال رياضة المعاقين ، محققاً نجاحات جعلت منه بطلا من ابطال الأردن .

البطل يعتبر مثالاً للأرادة القوية التي وصلت لأعلى المواقع البطولية حاصداً الميداليات الذهبية والفضية رافعاً علم الأردن عالياً .

حصد ابو منسي على العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية ضارباً لنا مثالاً في البطولة والتحدي والاصرار على التفوق، متقلداً اعلى المنصات العربية والمحلية والعالمية، حقق في كل بطولاته الميداليات الذهبية حيث شارك في ماراثون العقبة مسافة 10 كيلو وماراثون بحر الميت مسافة 10 كيلو ومارثون آيلة «العقبة وعمان الدولي،. واليوم يستعد للمشاركة في ماراثون عمان الدولي بتاريخ 14/10/2022.
ويلعب ابو منسي في المنتخب اﻻردني لكرة السله على الكرسي المتحركة ويعتبر من اللاعبين المتميزين.

يقطن البطل ابو منسي في بلدة الشيخ حسين التابعة لبلدية طبقة فحل في لواء الاغوار الشمالية ، يؤمن بقدراته الرياضية فتحدى وتدرب ليكون نموذجا وقدوة للشباب في تحقيق الابداعات والأنجازات وأخذ دورهم بشكل فعال وحقيقي رغم الظروف والتحديات التي تواجههم حيث يشير الى قلة الدعم فينفقون من جيوبهم من أجل تحقيق انجازاتهم مسافرين على حسابهم الخاص.

ويطالب ابو منسي بحصوله على كرسي حديث من اجل ان يبدع اكثر، مؤكداً بأن دعوة للمشاركة في بطولة عالمية في أيرلندا حرمته قلة الإمكانات من المشاركة وعدم مقدرتة على شراء كرسي جديد .

لابد من للجهات المعنية الحكومية والخاصة ان تدعم ابطال الأردن النشامى وان يحصلون على كل الدعم لأستمرارهم على التفوق والأبداع بكل الوسائل والامكانيات التي تمكنهم من المضي قدماً نحو تحقيق مزيد من البطولات في رياضة المعاقين وتحويل طاقاتهم الى طاقة مفعمة بالحيوية والنشاط تساهم في جعل راية الأردن ترفرف في كل البطولات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26746

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم