حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7098

بنك ABC يفتتح مقره الجديد و يطلق "إلى" - خدمات مصرفية تُعبر عنك!

بنك ABC يفتتح مقره الجديد و يطلق "إلى" - خدمات مصرفية تُعبر عنك!

بنك ABC يفتتح مقره الجديد و يطلق "إلى" - خدمات مصرفية تُعبر عنك!

04-10-2022 04:37 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قام بنك ABC، البنك الدولي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بإطلاق التطبيق البنكي "إلى" في الأردن، وهو تطبيق رقمي ومتوفر على الهواتف الذكية فقط، بعد نجاحه اللافت في تحقيق معدلات استخدام مرتفعة من قِبل عملاء البنك في مملكة البحرين، وقد جاء إطلاق التطبيق في الأردن كوجهة أولى تنفيذًا لخطة البنك في توسيع نطاق تشغيل تطبيق "إلى" ليمتد إلى اسواقه الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولما يتمتع به السوق الأردني من بنية تحتية رقمية داعمة لحلول الخدمات المصرفية السحابية.

وقد أقيم حفل الإطلاق يوم الأحد الموافق 25 أيلول 2022 عقب افتتاح المقر الجديد والعصري لبنك ABC في منطقة الشميساني، وقد حضر الافتتاح ضيوف بارزون ومسؤولون حكوميون، كان من بينهم محافظ البنك المركزي الأردني عطوفة د. عادل الشركس، ومحافظ البنك المركزي الأردني السابق معالي د. زياد فريز، ومحافظ مصرف البحرين المركزي سعادة السيد رشيد المعراج، ورئيس مجلس إدارة مجموعة بنك ABC سعادة السيد الصديق الكبير. بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة ABC ومدرائه التنفيذيين، بمن فيهم الرئيس التنفيذي (بالوكالة) السيد صائل الوعري.
 

وبناءً على أساس الاستجابة إلى احتياجات العملاء والتفاعل مع احتياجاتهم وتوقعاتهم المتطورة، يوفر تطبيق "إلى" للعملاء تجربة مصرفية شخصية للغاية وسهلة الاستخدام طوال الوقت وفي متناول أيديهم. وبعد إطلاقه في مملكة البحرين في عام 2019، أصبح "إلى" اليوم أحد أسرع البنوك الرقمية نمواً في المنطقة، كما حاز على شهرة واسعة في القطاع بمواصلة الابتكار في تحديثاته بما يتماشى مع متطلبات عملائه للوفاء بوعد علامته التجارية "بنك يعبّر عنك".
 

وعلق السيد صائل الوعري، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC (بالوكالة) ورئيس مجلس إدارة بنك ABC في الأردن قائلًا: "تجسد "إلى" شغفنا والتزامنا بتقديم طريقة جديدة للخدمات المصرفية في عالم دائم التغير. ويركز النموذج المصرفي للتطبيق على تلبية احتياجات عملائنا وشغفهم وتطلعاتهم المالية باستمرار، ويتماشى مع نمط حياتهم اليومية".
 

وقد استُلهم اسم التطبيق مما تعنيه كلمة "إلى" بالعربية، لأنه يمكّن العملاء ويصل بهم إلى تحقيق أهداف حياتهم وتطلعاتهم المالية من خلال أدوات الإدارة المالية والادخار المبتكرة، كما تم تصميم "إلى" ليناسب جميع الفئات العمرية، ابتداءً من جيل ما بعد الألفية (Z) البارع في استخدام التكنولوجيا ومرورًا بجيل الألفية ووصولًا إلى الأجيال الأكبر سنًا، بالإضافة إلى شرائح العملاء من جميع القطاعات الاقتصادية.
 

"أود أن أشكر البنوك المركزية في كل من البحرين والأردن على دعمهم وقيادتهم الحكيمة، بالإضافة إلى مجلس الإدارة والمساهمين على إيمانهم بالاستراتيجية الطموحة، وبالطبع لا ننسى موظفينا الذين عملوا بدأب من أجل تقديم هذه التجربة المصرفية المتقدمة إلى الأردن"، أضاف السيد الوعري.
 

وقال السيد جورج فرح صوفيا، الرئيس التنفيذي لبنك ABC في الأردن: "يسعدنا أن نضيف خدمات "إلى" الرقمية المبتكرة إلى عروضنا المصرفية في الأردن. بالإضافة إلى تقديم تجربة مصرفية متعددة القنوات لعملائنا ، فإن تطبيق "إلى" البنكي يمكننا من توسيع نطاق وصولنا إلى الشرائح التي تواجه تحديات في الاستفادة من الخدمات المصرفية، ودفع النمو والتنمية المستدامة في المملكة". بما يتماثل مع رؤيا وتعليمات البنك المركزي الأردني للوصول للاشتمال المالي.


وكجزء من المرحلة الأولى لإطلاق تطبيق "إلى" في الأردن، سيتمتع العملاء بما يلي:

• فتح حساب مصرفي رقمي بالكامل في غضون دقائق باستخدام معرف واحد فقط وصورة شخصية.
• بطاقة افتراضية فورية عند فتح الحساب للمعاملات عبر الإنترنت.

• مدفوعات سلسة، بما في ذلك التحويلات المصرفية المحلية والدولية، ومدفوعات CliQ، ودفع الفواتير، وإدارة المستفيدين.

• حسابات متعددة بالعملات الأجنبية يمكن ربطها ببطاقة واحدة، مما يتيح للمستخدمين تحويل الأموال بسهولة وبأسعار تنافسية للغاية.

• ميزات تحكم كاملة في البطاقة داخل التطبيق، بما في ذلك تعيين/ إعادة تعيين رقم التعريف الشخصي، وتجميد/ إلغاء تجميد بطاقة مفقودة، وحظر البطاقات وإعادة طلبها على الفور في حالة فقدان البطاقات أو سرقتها.

• وعاء الادخار الرقمي "حصالة" الذي يعمل على أتمتة عملية الادخار الشهري.

• تجربة ثنائية باللغتين العربية والإنجليزية.

ويمكن الاطلاع على تفاصيل أكثر عن خدمات التطبيق من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لتطبيق "إلى" في الأردن.(www.ilabank.com/jo)


العنوان الجديد للخدمات المصرفية المبتكرة في الأردن
افتتح بنك ABC الأردن أيضًا مقره الجديد في العاصمة الأردنية عمان في منطقة الشميساني، يوم الأحد الموافق 25 سبتمبر 2022. ويُعتبر هذا الاستثمار الذي تقدّر كلفته بملايين الدنانير تذكيرًا وتأكيدًا على التزام البنك المستمر تجاه الأردن وثقته في سوقه. ويوفر المبنى الحديث بمساحاته التي تصل إلى 20 ألف متر مربع كافة العوامل اللازمة لخلق بيئة عمل مريحة ومتطورة لعملاء البنك وموظفيه. وقد تم تصميم المبنى بشكل يضمن أفضل الممارسات في استهلاك وتوفير الطاقة وبما يخدم أجندة الاستدامة للمجموعة، وسيتم تزويده بالطاقة من محطة توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية المتجددة التي أنشأها البنك في وقت سابق.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7098

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم