حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13344

قضية تشهير جوني ديب وآمبر هيرد تتتحول لفيلم سينمائي

قضية تشهير جوني ديب وآمبر هيرد تتتحول لفيلم سينمائي

قضية تشهير جوني ديب وآمبر هيرد تتتحول لفيلم سينمائي

29-09-2022 04:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بعد أربعة أشهر من إصدار الحكم في قضية التشهير المرفوعة من "جوني ديب" ضد زوجته السابقة "آمبر هيرد"، تم الكشف عن إصدار فيلم جديد عن المحاكمة الشهيرة.

كشفت Entertainment Weekly، عن المقطع الدعائي الأول لفيلم منصة Tubi الأصليHot Take: The Depp / Heard Trial، من بطولة "مارك هابكا" و"ميغان ديفيس" في دور "ديب" و"هيرد". "ميليسا مارتي" ستلعب دور محامية "ديب"؛ "كاميل فاسكيز"، و"ماري كاريغ" هي "إيلين بريديهوفت" من فريق هيرد القانوني. الفيلم من إخراج "سارة لوهمان"، وسيتم بثه مجاناً على المنصة يوم غد، الجمعة 30 سبتمبر.



في المقطع الدعائي، يظهر "هابكا" في قاعة المحكمة بينما يرتدي نظارة شمسية مثل "جوني ديب" تماماً، بينما تقول "ديفيس" (في دور آمبر هيرد): "لقد سئمت جداً من هذا. لا يمكنني الاستمرار في فعل ذلك" أثناء وجودها خارج قاعة المحكمة. يعرض الإعلان التشويقي الذي مدته دقيقة أيضاً ذكريات الماضي عن علاقتهما، بما في ذلك مشهد تسأله فيه عما إذا كان يشعر بالغيرة من صديقها "جيمس فرانكو".

هذا ولم يستجب ممثلو عن "ديب" و"هيرد" على الفور للتعليق على الفيلم.


صدر الحكم في محاكمة فرجينيا التي استمرت ستة أسابيع في 1 يونيو، حيث انحازت هيئة المحلفين المكونة من سبعة أشخاص في الغالب إلى "ديب"، 59 عاماً، ووجدت أن "هيرد"، 36 عاماً، قد شوهت سمعته في مقالها الافتتاحي لعام 2018 حول العنف المنزلي، رغم أنها لم تذكره بالاسم في المقال.

حصل "ديب" على أكثر من 10 ملايين دولار كتعويضات، بينما فازت "هيرد" بواحدة من دعاوى التشهير الثلاثة المضادة وحصلت على 2 مليون دولار كتعويض. كلاهما الآن يستأنف الحكم.

مرة أخرى في نوفمبر 2020، خسر "ديب" دعوى تشهير المملكة المتحدة التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة ضد صحيفة The Sun البريطانية بسبب وصفه بأنه "مُضرب الزوجة". أيدت المحكمة ادعاءات المنفذ على أنها صحيحة إلى حدٍ كبير، وشهدت "هيرد" لدعم الادعاءات. في مارس 2021، تم رفض محاولته لإلغاء القرار.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #العظيم




طباعة
  • المشاهدات: 13344
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-09-2022 04:41 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم