حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,3 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 6800

بيكيه يبحث عن "صفقة" لحماية نفسه من شاكيرا

بيكيه يبحث عن "صفقة" لحماية نفسه من شاكيرا

بيكيه يبحث عن "صفقة" لحماية نفسه من شاكيرا

27-09-2022 04:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سيلتقي جيرارد بيكيه قائد ولاعب برشلونة الإسباني مع شريكته السابقة شاكيرا يوم الثلاثاء، إذ يبحث اللاعب الدولي السابق عن عقد صفقة مع المغنية الكولومبية لحمايته منها، حضانة طفليهما وتوزيع الأصول المشتركة بينهما.

وانفصل بيكيه عن شريكته شاكيرا في يونيو من العام الجاري بعد علاقة دامت 12 عاماً، وطالبا حينها باحترام خصوصيتهما وخصوصية طفليهما ساشا وميلان.

وبحسب موقع "سيمانا" الإسباني الذي نشر يوم الاثنين: سيلتقي بيكيه مع شاكيرا رفقة محامييهما يوم الثلاثاء، في محاولة لتقريب المواقف بين الطرفين، والوصول إلى اتفاق حول حضانة طفليهما وتوزيع الأصول المشتركة التي يملكانها سوياً.


وواصل: تغير المشهد مؤخراً وتحديداً بعدما كسرت شاكيرا صمتها وتحدثت علانية عن انفصالها، وهو أمر أثار غضب بيكيه والمحيطين به، خاصة أنهم يرون ذلك على أنه خيانة لخصوصيتهما ومحاولة للضغط عليه كي يقبل بشروط معينة، لكنه ينظر إلى الأمر بشكل مختلف.

وأتبع الموقع الإسباني: يتوجه بيكيه إلى ملاقاة شاكيرا بمزاج مختلف، إذ يبحث عن الحفاظ على مصالح طفليه حتى لا يقعا ضحية قراراته الخاطئة، كما يبحث عن حماية نفسه من شاكيرا التي كسرت ميثاق الخصوصية بينهما وتحدثت علناً عن الانفصال الأسبوع الماضي، ولأول مرة منذ انتشار الأخبار في وقت سابق من العام الجاري.

وبحسب مصادر مختلفة فإن اللاعب المخضرم لا يرغب بالعيش بعيداً عن ولديه، إذ يريد بقاءهما معه في برشلونة لعامين على الأقل ثم يلتحقان بوالدتهما شاكيرا في ميامي الأميركية، ويرغب بالابتعاد عن الدخول في نزاع قضائي مع شريكته السابقة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #برشلونة




طباعة
  • المشاهدات: 6800
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-09-2022 04:31 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم