حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,3 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 8162

فان غال: هولندا ستكون منافساً صعباً في كأس العالم

فان غال: هولندا ستكون منافساً صعباً في كأس العالم

فان غال: هولندا ستكون منافساً صعباً في كأس العالم

26-09-2022 09:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لا يشعر المدرب لويس فان غال بالرضا عن أداء هولندا رغم الفوز على بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم يوم الأحد لكنه يثق في قدرات فريقه في كأس العالم في قطر في نوفمبر المقبل.

وسجل القائد فيرجيل فان دايك هدفا في الشوط الثاني لتحتفظ هولندا بصدارة مجموعتها في دوري الأمم وتضمن مكانا في نهائيات المسابقة المقررة في يونيو العام المقبل لكن هدفها الرئيسي المباشر ينصب على كأس العالم.

وأبلغ فان غال مؤتمرا صحفيا: أعتقد أن الفريق سيستحوذ بشكل أفضل على الكرة في كأس العالم. لم نلعب جيدا ضد بلجيكا رغم أنني أعتقد أننا قدمنا أداء جيدا، باستثناء الاستحواذ على الكرة، وأقر بأن بلجيكا كانت الطرف الأفضل خلال المباراة.

وتابع: كان المنافس في يومه وتحلى بجودة عالية. تحتل بلجيكا المركز الثاني في تصنيف الاتحاد الدولي "فيفا" للمنتخبات ويتحدث هذا الأمر عن نفسه. لا أصدق أننا تغلبنا عليهم مرتين.

وكانت هولندا قد فازت أيضا على بلجيكا 4-1 في بروكسل شهر يونيو الفائت..

وسيخوض فان غال نهائيات كأس العالم للمرة الثانية بعد أن قاد هولندا للمركز الثالث في البرازيل قبل 8 سنوات، وقال أعتقد: أننا سنكون منافسا يصعب مواجهته. أظهرنا قدرتنا على اللعب بتماسك وصعوبة اختراقنا.

وواصل: نملك المزيد من الجودة الآن في الدفاع والوسط. في السابق كنا نمتلك جودة كبيرة في خط الهجوم بوجود روبن فان بيرسي وأرين روبن لكن مع إصابة فان بيرسي في بعض الأحيان كان الفريق يملك لاعبا صغيرا يملأ المكان في ذلك الوقت اسمه ممفيس ديباي.

ولم يلعب ديباي وكذلك زميله في برشلونة فرينكي دي يونغ ضد بلجيكا بعد إصابتهما في فوز هولندا 2-صفر على بولندا يوم الخميس الماضي لكن فان جال قال إنه حجز بالفعل مكانا لهما.

وتلعب هولندا في المجموعة الأولى في نهائيات كأس العالم وتستهل مشوارها أمام السنغال في 21 نوفمبر قبل مواجهة الإكوادور وقطر.

(رويترز)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8162

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم