حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 4402

بالصور .. جولة سياحية لا تنسى إلى برشلونة

بالصور .. جولة سياحية لا تنسى إلى برشلونة

بالصور  ..  جولة سياحية لا تنسى إلى برشلونة

26-09-2022 08:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تفاجئك الأماكن التي يمكنك زيارتها في برشلونة، حيث أن هذه العاصمة النابضة بالحياة لكاتالونيا هي مدينة ساحلية رائعة مليئة بالهندسة المعمارية المذهلة ومناطق الجذب الثقافية والمناظر الطبيعية الخلابة التي تجعلها وجهة جذابة للسفر .

المتحف الوطني للفنون في كاتالونيا


يربض على قمة تل، يبدو المتحف الوطني للفنون في كاتالونيا وكأنه قلعة ضخمة أكثر من كونه متحفًا للفنون ومع ذلك، سيجد الزوار هنا أعظم فن كاتالوني من القرن العاشر إلى القرن العشرين.
سيجد الزائرون هنا جداريات مثيرة للإعجاب تزين أبراج الكنيسة، والفن القوطي من العصر الذي كانت فيه كاتالونيا تتوسع عبر البحر الأبيض المتوسط. يحتوي المعرض أيضًا على لوحات للفنانين الإسبان العظماء El Greco وVelasquez.

قوس النصر


تم إنشاء قوس النصر في عام 1888 للترحيب بالزوار الدوليين في معرض برشلونة العالمي، المعرض العالمي في عصره. يقع القوس الزخرفي الضخم في متنزه Passeig Lluís Companys.
يُشار إلى قوس الطراز الكلاسيكي، الذي أصبح الآن معلمًا مشهورًا في برشلونة، بزخارفه النحتية التي كانت رمزًا لبرشلونة في ذلك الوقت. يتميز الجزء العلوي من القوس بدروع من 49 مقاطعة في إسبانيا؛ يتصدرهم شعار برشلونة.

تيبيدابو

يجب على محبي المناظر البانورامية الذهاب إلى قمة تيبيدابو، الواقعة على ارتفاع 512 مترًا أعلى جبل يطل على برشلونة. أسهل طريقة للوصول إلى هناك هي عبر أول قطار جبلي مائل في إسبانيا. ولكن هناك أكثر من مجرد مناظر خلابة على قمة الجبل هذه.

الحي القوطي

على مدار 2000 عام، كان الحي القوطي هو المركز الروحي والعلماني للمدينة. لا تزال آثار المباني الرومانية القديمة موجودة هنا، ولكن أفضل تمثيل للعصور الوسطى هو الآثار التاريخية المكدسة في هذا الحي.

سيستمتع السياح بالتجول في ممرات المشاة الضيقة والتوقف لاكتشاف البوتيكات والمطاعم الجذابة في الحي. من خلال التنزه هنا، ينغمس الزوار في الأجواء السحرية لعالم القرون الوسطى الخالي من حركة المرور.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4402

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم