حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,28 نوفمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 17127

فيدرر يودع ملاعب الكرة الصفراء بالدموع

فيدرر يودع ملاعب الكرة الصفراء بالدموع

فيدرر يودع ملاعب الكرة الصفراء بالدموع

24-09-2022 08:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ودَّع النجم السويسري روجر فيدرر، ملاعب الكرة الصفراء بالدموع، بعد المواجهة التي خسرها رفقة الإسباني رافاييل نادال في مباراة بالزوجي بكأس ليفر، أمام الثنائي الأمريكي فرانسيس تيافو، وجاك سوك.

وحسم سوك وتيافو المباراة لفريق العالم، بنتيجة 4-6 ،و7-6، و(11-9) ليمنحا فريق العالم الانتصار الثاني ليعدلا النتيجة (2-2) في النقاط، على أن يتوج باللقب الفريق الأول الذي يحصد 13 نقطة.

وسبق وأن أعلن فيدرر قبل انطلاق المنافسات أن كأس ليفر ستكون الأخيرة في مسيرته الاحترافية، وأنه لن يخوض سوى مباراة الزوجي رفقة نادال، الذي بكى تأثرًا ببكاء صديقه ومنافسه.

ولم تغب لمسات فيدرر على الرغم من ابتعاده الطويل عن الملاعب، كما ظهر ذلك في لمساته على الشبكة، إضافة لإرسالاته القوية عندما أرسل في الشوط الثالث والسابع.

وانتزع فيدرر ونادال، ضحكات الجماهير في الشوط الخامس، نظرًا لعدم التفاهم بينهما في الحديث قبل بداية إحدى النقاط على إرسال الإسباني، مع ابتسامة الثنائي، واعتذار على التأخر في بدء النقطة.

بشكل عام، سارت المباراة بانسيابية كبيرة من خلال محافظة كل فريق على شوط الإرسال بسهولة في النصف الأول من المجموعة الأولى، حتى تعادل الفريقان (4-4) دون أن يتعرض أي لاعب لنقاط للكسر على شوط الإرسال.

وأتت أولى فرص الكسر لفريق العالم في الشوط التاسع على إرسال نادال، بعد ارتكاب الأخير خطأ مباشرًا من الخط الخلفي، وأنقذ فيدرر الفرصة بتسديدة قوية على الشبكة من فوق الرأس، قبل أن يحسم فريق أوروبا الشوط بلمسة سحرية من السويسري على الشبكة ليتقدم (5-4).
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17127

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم