حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4290

هيئة تنشيط السياحة تنفي مغالطات وردت في وسائل التواصل الاجتماعي

هيئة تنشيط السياحة تنفي مغالطات وردت في وسائل التواصل الاجتماعي

هيئة تنشيط السياحة تنفي مغالطات وردت في وسائل التواصل الاجتماعي

18-08-2022 09:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نفى مصدر مطلع في هيئة تنشيط السياحة ما تم تناوله في عدد من منصات التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، من معلومات لا أساس لها من الصحة، حول قيام وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة بتوقيع عقد تسويقي ترويجي للأردن خلال مونديال كأس العالم قطر 2022 مع شركة أجنبية.
وللحقيقة، بين المصدر أنه واستنادا لنظام اللوازم في هيئة تنشيط السياحة، فقد تم دعوة عدد من الشركات لاستدراج عروض خدمات تسويقية وترويجية للأردن خلال فترة انعقاد فعاليات مونديال قطر، حيث تقدم إلى العطاء 8 شركات، ليتم إحالته، ووفق الأنظمة والتعليمات المعمول بها في الهيئة، على أربع شركات من ضمنهم شركة أردنية.
وأوضح المصدر أن الحملة تتضمن تسويق الأردن عبر العديد من الأدوات، ووفق أفضل الممارسات العالمية، لجذب المتابعين لفعاليات كأس العالم والحركة السياحية من مختلف أقطار العالم لزيارة الأردن خلال استضافة دولة قطر الشقيقة للمونديال، والذي سيشهد اهتماما إعلاميا عالميا منقطع النظير، إضافة إلى ما تتضمنه الحملة التسويقية من شمولها للعديد من الأماكن التي من الممكن أن يصل إليها ويشاهدها الجمهور المشارك في حضور المونديال داخل دولة قطر نفسها حيث سيتم نشر الإعلانات على وسائط النقل من تكاسي وحافلات إضافة الى نشر الإعلانات ضمن المولات .
وأضاف المصدر أن أدوات التسويق تشمل التعاون ما بين الناقل الوطني، الملكية الأردنية، والخطوط الجوية القطرية لاستقطاب زوار قطر لزيارة الأردن خلال فترة المونديال.
وبين المصدر أن حملة تسويق الأردن خلال فعاليات مونديال قطر 2022 سيكون لها آثار إيجابية كبيرة على دعم الحركة السياحية للمملكة، وما يترتب عليه من تعزيز الإيرادات السياحية للدولة، وهو ما يتناغم مع أهداف استراتيجية الهيئة للتسويق والترويج السياحي للأردن في المنطقة والعالم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4290

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم