حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 30228

الامارات تكرم الخبير الاردني د.حمدي الجغبير

الامارات تكرم الخبير الاردني د.حمدي الجغبير

الامارات تكرم الخبير الاردني د.حمدي الجغبير

09-07-2011 03:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تسلم الدكتور هادف بن جوعان الظاهري، وزير العدل الاماراتي ، مؤخرا ، في مكتبه بالوزارة، بحضور سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد، و مريم محمد خلفان الرومي، وزيرة الشؤون الاجتماعية، نسخة من الموسوعة القانونية “العلامات التجارية.. الجرائم الواقعة عليها وضمانات حمايتها في ضوء الاتفاقيات الدولية”، التي أعدها الاردني الدكتور حمدي غالب الجغبير، المستشار القانوني لوزارة الاقتصاد.
 
وأشاد الوزير خلال استقباله المؤلف بصدور تلك الموسوعة القانونية، التي تثري العمل القضائي والقانوني بالدولة، وتشكل إضافة متميزة إلى المكتبة القانونية العربية بشكل عام، وفي دولة الإمارات بشكل خاص، كمرجع يتميز بالفكر والإبداع لحماية العلامات التجارية.
 
وأكد الوزير أهمية هذا المؤلف القانوني الذي يتناول العلامة التجارية في النشاط الاقتصادي على وجه العموم، وفي القطاع التجاري على وجه الخصوص، خاصة مع ازدياد صور التعدي عليها، ما دفع الدول إلى سن قوانين خاصة تجرم الاعتداء عليها وتعاقب على تزويرها.
 
ويتناول المؤلف في كتابه النظام القانوني للعلامة التجارية، ويركز على الجرائم الواقعة عليها، والحماية التي شرعها القانون لها، والتي تشمل الحماية المدنية والجزائية والدولية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 30228
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-07-2011 03:38 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم