حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,3 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 1647

رؤية القطار في المنام

رؤية القطار في المنام

رؤية القطار في المنام

13-08-2022 06:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يقول ابن سيرين أن الركوب في المنام يدل على السفر النافع، وركوب القطار في المنام يدل على تحقيق الأماني والمساعي واستقرار عزّ الرائي وجاهه، كما أن رؤية القطار في المنام تدل على العز والرفعة والمال والهيبة خصوصاً رؤية ركوب القطار في الدرجات الراقية، وربما دلّ ركوب القطار في الحلم على السفر البعيد الآمن.

وقال مفسرو الأحلام المعاصرون أن رؤية القطار في المنام تدل على السعي نحو الأهداف، فالقطار السريع في المنام يدلّ على الاستعجال في طلب الدنيا، أما القطار من الطراز القديم في المنام فهو مواجهة بعض المشاكل أو الخلافات وربما صعوبات في السفر.

ورؤية القطارات الكثيرة في الحلم تدل على علّو المكانة أو استلام منصب رفيع، وكل مكروه أو عطل يراه النائم في القطار يدلّ على عواقب تعوق أموره، ومن رأى نفسه سائق القطار في المنام فهو دليل على أنه شخص ذو حكمة ورأي سديد.

رؤية ركوب القطار في المنام
تدل رؤية ركوب القطار في المنام على السفر البعيد، وتكون فائدة الرائي من سفره بقدر ما يكون الركوب في الحلم آمناً ومريحاً، ومن رأى أنه يركب القطار في الحلم فهو عزّ وهيبة لراكبه على حسب طرازه وصلاحه.

ركوب القطار السريع في المنام يرمز إلى تحقيق رغبة أو هدف بسهولة وسرعة، وركوب قطار بطيء في المنام يدل على تأخر وصول الرائي إلى غايته، لكنه يصل على أي حال، كما تدل رؤية ركوب القطار المتوقف في المنام على حاجة الرائي للصبر قبل أن تنفرج أموره، والله أعلم.

ورؤية ركوب القطار في المنام داخل نفق تدلّ على القلق والخوف من جهة العمل أو المشاريع التي يدخل بها الرائي.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1647

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم