حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,3 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 3921

بالصور .. أفخم 3 فنادق جذابة في برلين عاصمة المانيا

بالصور .. أفخم 3 فنادق جذابة في برلين عاصمة المانيا

بالصور  ..  أفخم 3 فنادق جذابة في برلين عاصمة المانيا

13-08-2022 08:19 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

برلين هي واحدة من أهم مدن العالم الحديث، وهي تتصدر قائمة أفضل الأماكن وأفضلها على حد سواء، حيث يقصدها الناس من جميع أنحاء العالم لمشاهدة المباني الشهيرة واستكشاف المتاحف الرائعة. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق في برلين عند السياحة في ألمانيا .

سير سافيجني هوتل



يقع هذا الفندق في حي شارلوتنبورغ في برلين، ويوفر غرفًا ذات تصميم فني فريد وخدمة الواي فاي المجانية ووصلات نقل ممتازة. يقع شارع التسوق Kurfürstendamm على بعد 400 متر فقط من الفندق. تتراوح الغرف في فندق سير سافيجني من فن الآرت نوفو إلى الحديث، وتتميز بمفروشات وإضاءة وأقمشة مخصصة مثل المعادن الرائعة وجلد العجل والخشب. يمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات الرائعة والبرغر المصنوع من لحم بقر الممتاز من اسكتلندا. يقع فندق سير سافيجني بالقرب من العديد من الأماكن الأدبية والثقافية والمكتبات والمعارض والصالونات الأدبية هنا في منطقة شارلوتنبورغ الراقية. تقع محطة Savigny Platz S-Bahn (سكة حديد المدينة) على بعد 100 متر من الفندق. من هنا، تنطلق القطارات إلى محطة برلين الرئيسية في 9 دقائق.

باتريك هيلمان شلوسهوتيل



باتريك هيلمان شلوسهوتيل هو فندق فخم خاص يقع في حي جرونوالد الأخضر الأنيق في برلين. توفر الفيلا التاريخية والحديقة التي تشبه المتنزه والمفروشات القيمة والخدمة الشخصية أماكن إقامة فريدة من نوعها. ليس بعيدًا عن Kurfürstendamm الأسطوري – نقطة جذب لمحلات المصممين العالمية وثقافة المقاهي والمؤسسات المالية – كما أن الفندق الفخم مشبع بالهدوء في منطقة الفلل الراسخة. يضم الفندق ميزات التصميم من تصميم Karl Lagerfeld و Patrick Hellmann ، ويوفر ملاذًا رائعًا لزوار برلين. تشمل المعالم البارزة الحديقة الشتوية المشرقة والمطعم الرائع والمفروشات المنجدة ولوبي جميل ومعرض فني للصور. يضم الفندق أيضًا مسبحًا داخليًا مع منفذ إلى حديقة منفصلة مع كراسي استلقاء للتشمس، فضلاً عن مساحات للمناسبات في المناطق الداخلية المدرجة ضمن قائمة التراث. يقع الفندق على بعد 10 دقائق فقط من شارع التسوق الشهير كورفورستيندام ومعرض برلين التجاري و 25 دقيقة من مطار شونفيلد. يمكن استكشاف جميع المعالم السياحية في برلين باستخدام خدمة النقل المكوكية الخاصة بالفندق.

فندق سو/ برلين داس ستو



يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة الواي فاي مجانًا ومنطقة سبا ومسبحًا داخليًا. يقع في حي Tiergarten بالقرب من شارع التسوق Kurfürstendamm، على بعد 2.5 كم من محطة Zoologischer Garten للقطار ومترو الأنفاق. يقدم مطعم الفندق، 5-cinco by Paco Perez ، الأكل الفاخر وقد حصل على نجمة ميشلين. تشتمل منطقة السبا والعافية في الفندق على مركز للياقة البدنية ومرافق للتدليك وساونا.

يقع مركز Kulturforum الثقافي ، موطن لأوركسترا برلين الموسيقية والمتحف الوطني الجديد على بعد 3.5 كم. يمكن الوصول إلى محطة برلين المركزية للقطارات من الفندق في غضون 10 دقائق بالسيارة. يقع مطار برلين براندنبورغ على بعد 30 دقيقة بالسيارة. يقع الفندق بجوار حديقة حيوان برلين مباشرةً، كما يوفر تراس الفندق وصولاً مباشرًا إلى حديقة الحيوانات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3921

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم