حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,3 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 28912

الغيطي لـ محمد رمضان: أنت اعمى البصر وقزم وبلطجي

الغيطي لـ محمد رمضان: أنت اعمى البصر وقزم وبلطجي

الغيطي لـ محمد رمضان: أنت اعمى البصر وقزم وبلطجي

11-08-2022 09:23 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

شن الإعلامي المصري محمد الغيطي هجوما حادا على مواطنه الممثل والمغني محمد رمضان؛ إذ وصفه بأنه ”بلطجي على الشاشة وبلطجي على السوشيال ميديا“، وذلك على خلفية سخريته من الفنانة سميرة عبد العزيز.

وفي التفاصيل، كانت الفنانة سمير عبد العزيز (87) سنة، قد رحّبت بالمشاركة في عمل فني مع محمد رمضان (34) سنة، بعد رفضها لذلك في وقت سابق، حيث قالت في لقاء تلفزيوني أخيرا إنها لا تمانع من أن تقدم دور والدته، وهو ما دفع النجم الشاب إلى السخرية منها.

وعلّق رمضان على عنوان ”سمير سعيد تتراجع عن تصريحاتها بشأن محمد رمضان: مستعدة أكون أمه في عمل فني“، بالقول: ”يااااه أخيرًا يا أستاذة .. أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم“.

ويبدو أن تعليق رمضان استفز الغيطي الذي وصفه بأنه ”أعمى البصر والبصيرة وعديم الثقافة والوعي محمد رمضان، البلطجي على الشاشة وعلى السوشيال ميديا، يسخر منها، ويقول إنه يتيم الأم في عمله القادم“.

وأشار إلى تعليق سميرة عبدالعزيز الذي أوضحت فيه أنها رفضت في السابق العمل مع محمد رمضان بدور أم البلطجي، لأنها رأت أن السيناريو يضرها، ثم عادت ورحبت في تصريحاتها على قناة الشمس بالعمل معه لأنها لم تتخذ منه موقفا للأبد.

وتابع الغيطي ”يا ابني قول كلمة حلوة، قول لها شكرا يا أستاذة، شرف ووسام على صدري الشغل معاكي، كلام يعبر عن وعيك وثقافتك، لكن تجيبه منين إنت معدوم الثقافة“.

وأردف: ”لو نور الشريف أو أحمد زكي والرموز العظام كانوا باسوا إيديها، ده سلوك العظام مش الأقزام، وإنت قزم سخرت من الست لمجرد إنها بأخلاقها قالت معنديش مانع أشتغل معاك“.

Posted by ‎‎ on ...





وكانت الفنانة سميرة عبدالعزيز قالت في تصريحات صحفية عقب انتشار تدوينة رمضان الساخرة، إنها ”ترفض الرد على مثل هذه التفاهات“، مشيرة إلى أن حديثها عن رفضها أدوار الأم أمام محمد رمضان كان على النص أو السيناريو المعروض.

يذكر أن الممثل والمغني المصري يستعد لإحياء حفل غنائي ضخم بنورث سكوير العلمين يوم الـ 26 من أغسطس/ آب الجاري في ختام موسم حفلات الساحل الشمالي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 28912

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم