حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21266

تحدت نفسها لتنحف وتفوز في المسابقة

تحدت نفسها لتنحف وتفوز في المسابقة

تحدت نفسها لتنحف وتفوز في المسابقة

07-07-2011 02:11 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- تمكنت فتاة أمريكية من خسارة نحو 50 كيلوجراما، والفوز بلقب ملكة جمال، لتتحدى بذلك نفسها قبل الآخرين، وتثبت إرادتها القوية، بعدما بلغ وزنها 104 كيلوجرامات.
ومن المقرر أن تُشارك بري بويس (22 عاما) في مسابقة ملكة جمال أمريكا للعام المقبل بعدما فازت ملكة جمال ساوث كارولاينا على مستوى الولايات. وفق ما نشرت صحيفة "ديلي ميل".
 
وفي لقاءٍ متلفز عرضت بويس صورا أظهرت تحولها من فتاة سمينة إلى امرأة في غاية الجمال تمتلك جسدا صحيا ومتناسقا. وقالت إنها تأمل أن توحي قصتها جميع الفتيات اللواتي يعانين من السمنة، وتحديدا المراهقات.
 
وكشفت عدمَ إيمانها بالحِميات الغذائية؛ إذ جربتها كثيرا وفشلت، وشبّهت جسدها بـ"السيارة التي تحتاج إلى الوقود المناسب للعمل بكفاءة"، مشددة على ضرورة التمارين الرياضية، وتناول الطعام الصحي.
 
وكتبت على صفحتها في موقع "فيس بوك": "إن هدفي هو إلهام جميع الأعمار بالحفاظ على صحتهم عبر عادات غذائية جيدة والتمارين الرياضية والثقة بالنفس.. لديك القوة لتغير حياتك".
 
وقالت إنها محظوظة جدا؛ كونها تلتقي العديد من الناس من خلال موقعها الجديد. وحملت بويس معها إلى لقاء تلفزيوني بنطالا قديما كانت ترتديه قبل خسارتها وزنها الزائد بين الفرق الشاسع لما كانته وما أصبحت عليه.
وأطلعت المشاهدين على صور خاصة بحفل عيد ميلادها السادس عشر، ورغم خسارتها نحو 50 كجم؛ إلا أن وزنها الحالي مناسب جدا لطولها ولا يهدد بأية مخاطر على صحتها.
 
وقالت إنها لا تحرم نفسها من بعض الوجبات التي تحبها مثل جاتوه الشيكولاتة، وقالت إنها حين ترغب بقطعة فإنها تراقب وجباتها الأخرى خلال النهار، ولا تسمح لنفسها بالمبالغة في الكمية، ولخصت علاقتها بالأكل بالاعتدال في تناول أي شيء تريده.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21266
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-07-2011 02:11 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم