حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 18233

(توتا) يجري عملية قلب مفتوح .. وهذه تطورات حالته

(توتا) يجري عملية قلب مفتوح .. وهذه تطورات حالته

(توتا) يجري عملية قلب مفتوح ..  وهذه تطورات حالته

01-07-2022 12:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت شيماء عبد الرحمن، شقيقة نجم ”مسرح مصر“ الفنان محمد عبد الرحمن، والشهير بــ“توتا“، عن خضوعه لعملية قلب مفتوح بأحد المستشفيات.

وكتبت شامة عبد الرحمن عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: ”أرجو الدعاء لأخي وربنا يتم شفاه على خير، بيخضع لعملية قلب مفتوح، ويارب يخرج لبيته ولينا بألف سلامة.. دعواتكم بالله عليكم“.

كما طلب الشيف علاء الشربيني، خلال حلقة اليوم من برنامجه ”أحلى أكلة“ من الجمهور الدعاء لمحمد عبد الرحمن ”توتة“، قائلًا: ”نجم كبير والناس كلها بتحبه“.

من جانبه؛ طمأن مصدر مقرب من عائلة الفنان محمد عبد الرحمن الجمهور على صحته، كاشفا عن انتهاء إجراء عملية القلب المفتوح له داخل أحد المستشفيات الخاصة في منطقة السادس من أكتوبر.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية، أن العملية الجراحية ناجحة، لكنه ما زال تحت تأثير البنج في العناية المركزة، ومنع الطبيب المعالج له الزيارة في الوقت الحالي، لحين استقرار الحالة الذي من المتوقع أن يكون الخميس.

وقال المصدر إن ”توتا“ سيبقى تحت الملاحظة في المستشفى لمدة أسبوعين، من أجل استكمال العلاج والاطمئنان على صحته.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع الخبر، وتمنوا الشفاء العاجل للفنان المصري، وجاء في التعليقات: ”الف سلامة عليه يا رب طمنينا أول بأول“.

وعلق متابع: ”سلامات ربنا يقومه بالسلامة وبأتم الصحة والعافية“.

وقالت متابعة: ”ربنا يشفه ويقوم بخير من العملية بأسرع وقت“.

وعلقت أخرى: ”اسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي شفاء تام لا يغادر سقما عاجل غير آجل يا رب العالمين لا بآس طهور ان شاء الله“.

وكان عبد الرحمن قد أعلن مؤخرا، عبر حسابه الشخصي في إنستغرام، عن عمله الفني الجديد الذي يحمل اسم ”فيصل إكس ابوكليبس“.

وقارب محمد عبد الرحمن على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد ”الدعوة عامة“ تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي كيمز، من إخراج وائل فرج، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد، ويجسد عبد الرحمن شخصية شاب يتشاجر مع أمه فتنقلب حياته تماما، في إطار الكوميديا والإثارة.

وكان آخر أعمال محمد عبد الرحمن توتة، مسرحية ”الليلة الكبيرة“ التي تم عرضها فى المملكة العربية السعودية وهي من بطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، ميرهان حسين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18233

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم