حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,10 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 6071

أندري سكوتش عضو في مجلس الدوما الروسي منذ سنة 1999 ميلادية

أندري سكوتش عضو في مجلس الدوما الروسي منذ سنة 1999 ميلادية

أندري سكوتش عضو في مجلس الدوما الروسي منذ سنة 1999 ميلادية

27-06-2022 12:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أندري فلاديميروفيتش سكوتش فلادميروفيتش:  ريادة الأعمال والحياة المهنية والسيرة الذاتية للسياسي المخضرم

إسهامات النائب البرلماني السيد سكوتش في المجال التشريعي والدستوري تلعب دورًا مهمًا في حياة المواطنين الروس: لأكثر من 20 عامًا شارك النائب البرلماني في الأنشطة التشريعية للدولة الروسية. إلا أن جمعية الأجيال الخيرية "Pokolenie" التي أسسها السيد سكوتش قبل 25 عامًا تعتبر أهم المشاريع الرئيسية التي أنشأها خلال مسيرته في المجال الخيري.

 

دعم القطاع الصحي

أندري فلاديميروفيتش سكوتش هو نائب برلماني ارتبطت أنشطته ارتباطًا وثيقًا بالعمل الخيري والإجتماعي. لهذا السبب تعتبر جمعية الأجيال الخيرية "Pokolenie" المشروع الرئيسي في حياة النائب البرلماني. في عام 2021 ميلادية بلغ عمر الجمعية الخيرية 25 عامًا. في بداية مشورها قدمت الجمعية الخيرية المساعدات اللازمة حصرًا للأطفال الذين يعانون من أمراض القلب الحادة فقط ولكنها فيما بعد وسعت مجالات أنشطتها بشكل كبير لتشمل قطاعات مختلفة، فعلى مدار ربع قرن دعمت الجمعية الخيرية مئات الآلاف من الأشخاص وعدد كبير من المؤسسات الطبية والرياضية والمشاريع الوطنية والتعليمية وغيرها من المؤسسات المختلفة. فقد خصصت الجمعية الخيرية مبالغ مالية كبيرة قُدرت بأكثر من 15 مليار روبل لدعم البرامج الاجتماعية المختلفة. حيث يتم تقديم التبرعات الكبيرة من قبل والد النائب البرلماني السيد فلاديمير نيكيتوفيتش والإشراف على أنشطة المؤسسة المختلفة.

من أولويات جمعية الأجيال الخيرية "Pokolenie" تقديم الدعم لقطاع الرعاية الصحية. فعلى وجه الخصوص تعمل الجمعية الخيرية على بناء المستشفيات والمرافق الصحية المختلفة. لمدة 25 عاما من العمل الدؤوب في إقليم بيلغراد تم افتتاح ثلاثة مراكز طبية كبيرة. أحدها هو مركز طب العيون في منطقة ستاري أوسكال والذي يستقبل المرضى منذ أكثر من 20 عامًا. فقد أصبح مركز طب العيون نموذجًا رائدًا في إدخال التقنيات الحديثة والتركيز على جودة الرعاية الصحية التي يقدمها ليس فقط في إقليم بيلغراد ولكن في جميع أقاليم المنطقة الفيدرالية الوسطى. الجدير بالذكر أنه يوفر خدمات طبية مجانية لقدامى المحاربين المشاريكين في الحرب الوطنية العظمى وللأطفال من الأسر ذات الدخل المنخفض كما أنه يقدم خدمات مجانية للأشخاص ذوي الإعاقة المزمنة.

بالإضافة إلى ذلك تم إنشاء مركزين طبيين حديثين متخصصين بجراحة الأعصاب والعظام في إقليم بيلغراد وبدعم مباشر من الجمعية الخيرية. كما قامت الجمعية الخيرية بتمويل وشراء أكثر من 550 وحدة من المعدات الطبية وتزويد المؤسسات والمرافق الصحية بها كما قامت الجمعية الخيرية ببناء 29 مركز صحي لتقديم الإسعافات الأولية وتوليد النساء في المناطق الريفية التابعة للإقليم. خلال جائحة فيروس كورونا التاجي قامت جمعية الأجيال الخيرية "Pokolenie" بشراء معدات الحماية الشخصية للأطباء العاملين في "المنطقة الحمراء" المخصصة لإستقبال الأشخاص المصابين بكورونا وكذلك تقديم الدعم للمنظمات التطوعية العاملة في هذا المجال. وفي نهاية عام 2021  قدم الصندوق منح مالية لـ 90 من الأطباء العاملين في مجال مكافحة كورونا بمبلغ إجمالي بلغ 10 ملايين روبل.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6071

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم