حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6963

تفسير حلم رؤية ميت يشرب الماء أو اللبن في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية ميت يشرب الماء أو اللبن في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية ميت يشرب الماء أو اللبن في المنام لابن سيرين

25-06-2022 09:11 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ما جاء في خير رؤية ميت يشرب الماء أو اللبن في المنام
رؤية الميت يأكل او يشرب في المنام من الرؤى التي تبشر أهل الميت بقبوله عند الله تعالى ومكانته الطيبة التي يمكث بها عند الله تعالى، ومن رأى في منامه ميتاً جاءه ويشعر بالعطش فإنه يطلب من أهله إخراج صدقه يصله أجرها وثوابها، ويفضل أن تكون الصدقة سُقية وإسقاء الماء للناس.

من رأى في المنام أن ميتاً يشرب الماء الصافي والطيب والخالي من السوء والشوائب فإنه رؤيته تدل على بِر أبناء الميت له والدعاء له بعد وفاته، ومن رأى في المنام أن ميتاً جاءه يطلب منه الماء ليشربه فإن رؤيته تدل على حاجة الميت للدعاء وطلبه من أبنائه وأهله الدعاء له لعل الله تعالى يفرج عنه ما هو فيه.

من رأى في المنام أن ميتاً يشرب الخمر فإن الرؤية تشير إلى الخير والبشرى بمكانة الميت عند ربه وحسن المكانة والنعيم الذي يتنعم به الميت في الدار الآخرة، ورؤية الميت يشرب الخمر من الأحلام المبشرة بقبول الميت والتنعم والتلذذ بخيرات ونعيم الجنة.

من رأى في منامه أن الميت قد اعطاه لبناً أو ماءً أو أعطاه من أصناف الطعام فإن أكل ما أعطاه إياه في المنام فإنها الرؤية تدل على الخير ونزول البركة وزيادة الرزق الذي يناله صاحب الرؤيا في الحياة.

ما جاء في شر رؤية ميت يشرب الماء أو اللبن في المنام
من رأى في منامه أن ميتاً قد أعطاه شيئاً من الشراب أو الطعام فإن لم يأكله الرائي في المنام أو أنه استيقظ قبل أكله أو شربه لما أعطاه إياه فإن رؤيته تدل على تغير حال الرائي من حسن إلى اسوأ حال ومن الغنى إلى الفقر، وإن كان الرائي ذو مالٍ كثير فإن البركة تنعدم من ماله.

من رأى في المنام ميتاً يشعر بآلام وأوجاع كثيرة فإن رؤيته تدل على الخلافات والنزاعات التي توجد بين أولاد الميت وهو يشعر بها، وقد تكون الخلافات على التركة والميراث. والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6963

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم